القاهرة- متابعات- فُجعت الأوساط المصرية فجر اليوم الأحد، بخبر وفاة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي، غرقاً أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي. في التفاصيل، أكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، موضحة أنها توجّهت إلى مستشفى العلمين الذي نقل إليه الجثمان.

كما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر، وفقا لوسائل إعلام مصرية محلية، ومعه الدكتور أشرف زكي. وتبيّن أن الشاب وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته. وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث. كما ذكرت نقلا عن مرافقي المتوفى في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشل فاقدا للوعي. آخر العنقود يشار إلى أن الشاب الراحل عبد الله يبلغ من العمر 35 سنة، وهو الابن الأصغر للفنانين الشهيرين. وللنجمين 4 أبناء، هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج مؤخراً، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود. أما الراحل، فدرس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما أنه لم يدخل الوسط الفني أبداً. يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار المصرية تناقلت الخبر منذ ساعات الصباح الأولى، وسط حزن كبير وألم بالوسط الفني المصري.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف، الخميس المقبل، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنان عمرو يوسف، وعلقت عليه قائلة: "استنوا النجم عمرو يوسف في حلقة خاصة جدًا، يوم الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090".

 

آخر أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين يعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقر النقابة
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل غرق شاب بنهر النيل في الوراق
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • فعاليات غنائية وموسيقية منوعة في ملتقى الفنان الموسيقي الراحل يوسف إيشو
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • بعد وفاة حفيد الصحابي “شيبة بن عثمان بن طلحة”.. من هو حامل مفتاح الكعبة المشرفة الـ 78؟
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • "تفاصيل مؤلمة".. الفلسطيني الذي رُبط بسيارة إسرائيلية يتحدث
  • نصر مطر: الذهب ملاذ آمن لمدخرات المصريين بالخارج