منوعات، بسبب الصوت الشتوي محمد لطفي يسخر من ياسمين عز،ياسمين عز ومحمد لطفي وجّهت الإعلامية ياسمين عز، سؤالاً للفنان محمد لطفي الذي حلّ .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب الصوت الشتوي.. محمد لطفي يسخر من ياسمين عز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب الصوت الشتوي.. محمد لطفي يسخر من ياسمين عز
ياسمين عز ومحمد لطفي وجّهت الإعلامية ياسمين عز، سؤالاً للفنان محمد لطفي الذي حلّ ضيفًا في برنامج (كلام الناس) حول أكثر الشخصيات التي أرهقته في تقمصها.

ليرد محمد لطفي عليها قائلاً "فرعون من فيلم كبارية اللي كان صوتي مشروخ فيه وكنت باخد أدوية وبعمل تمارين صوت لحد ما أوصل للطبقة دي وعملنا بروفات كتير مع المخرج سامح عبد العزيز وأستاذ أحمد عبدالله وكان في شخصية حقيقية شبه كده".

وتطرق محمد لطفي لنجاحاته الفنية خلال الفترة الماضية، وعن علاقته بنجوم الوسط الفني إلى جانب مشاريعه المستقبلية خلال الفترة المقبلة.

ياسين عز له سؤالا "موضوع التقمص عموماً عاملك مشاكل يعني أنت من الفنانين والشخصيات اللي لما بيدخلوا في عمل بتقمص الدور وأنت أدوارك مش سهلة و 90% منها شخصيات قوية شريرة". وفق (في الفن)

محمد لطفي قائلاً "هو أنا بتعايش مع الشخصية أحياناً بس بيبقى فيه حالة فصل مينفعش تبقى طول الوقت مصحباني في شخصيات صعبة وبيبقي فيها مجهود كبير وأنا ببقى متقمص فعلاً الشخصية بس بحاول أفضل نفسي لحياتي العادية".

وواصل حديثه  "لكن في أحياناً شخصيات بتأثر عليا أنا شخصياً يعني لما بيبقى فيها شر جامد أوي وأنا بسيط وبتعامل مع كل حاجة ببساطة وتلقائية وبقدر أتجاوز كل الحاجات دي".

يشار إلى أن الفنان محمد لطفي يشارك بعدد من الأعمال خلال الفترة المقبلة أبرزها الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الصوت الشتوي.. محمد لطفي يسخر من ياسمين عز وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات شعبة "محرري الاتصالات" أنها تلقت خلال اليوم طلبين للترشح على منصب رئيس الشعبة، وهما الزميلان خالد حسن من جريدة (عالم رقمي)، ومحمد لطفي من جريدة (العالم اليوم).
وتستمر في تلقي طلبات الترشح بإدارة شئون المجلس والأعضاء بالدور الثاني في النقابة، حتى الأربعاء (2 أكتوبر) الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على أن تعلن كشوف المرشحين من بعد ظهر اليوم نفسه.
ويتم فتح باب الطعون، والتنازلات لمدة ثلاثة أيام، من الإثنين 7 أكتوبر حتى الأربعاء 9 أكتوبر 2024م، وتعلن من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين، وأعضاء الرابطة، الذين لهم حق التصويت، والمسددين لاشتراك النقابة.
وقررت اللجنة إجراء انتخابات الشعبة بدءًا من الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء (22 أكتوبر) وحتى السادسة مساءً. ويتم فرز الأصوات عقب انتهاء التصويت مباشرةً، بحضور الأغلبية القانونية (نصف عدد الأعضاء المسددين للاشتراك + واحد).
يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، تضم ثلاثة من الصحفيين غير المرشحين، وهم / أحمد بكير، / لمياء عبد الحميد، / شريف عبد الباقي، إضافة إلى عضو المجلس المسئول عن لجنة المتابعة، وعضو المجلس المكلف بالإشراف على الشُعب والروابط، وتتولى اللجنة متابعة إجراءات الانتخابات وفق القواعد المقررة، وتقوم بفرز الأصوات وإعلان النتيجة.

مقالات مشابهة

  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • هل الحوثيون يمتلكون فعلاً صاروخًا فرط صوتي؟
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • صحفي يسخر من بيان الحوثيين حول الهجوم الإسرائيلي على الحديدة
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر