شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يخشى مفاجآت كأس مصر أمام الداخلية اليوم، يلتقي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بنظيره الداخلية، في مباراة مرتقبة تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يخشى مفاجآت كأس مصر أمام الداخلية .

.اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يخشى مفاجآت كأس مصر أمام الداخلية ..اليوم

يلتقي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بنظيره الداخلية، في مباراة مرتقبة تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر

الأهلي يلاقي الداخلية

يخشى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مفاجآت بطولة كأس مصر، وذلك عندما يلاقي فريق الداخلية، ويأمل المارد الأحمر تخطى كمين الداخلية لمواصلة حلم الحفاظ على اللقب بعد الفوز على بيراميدز في النسخة الماضية.

موعد وملعب مباراة الاهلي والداخلية

من المقرر أن يقام لقاء الأهلي والداخلية، بتمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد الكلية الحربية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تذاع مباراة الأهلي والداخلية، عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للمنافسات المصرية.

طريق الأهلي والداخلية في كأس مصر قبل صدام اليوم

تأهل الأهلي لدور الـ16 بالفوز على منتخب السويس في دور الـ32 فيما تأهل الداخلية بالفوز على أسوان في الدور ذاته.

يخوض الداخلية مباراة الأهلي وهو يعاني من أزمة كبرى بسبب دخوله قائمة المباراة بسبع لاعبين من الفريق الأساسي بعد انتهاء الموسم، الأمر الذي يجبر الفريق خوض المباراة ببعض الناشئين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يخشى مفاجآت كأس مصر أمام الداخلية ..اليوم وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والداخلیة دور الـ16

إقرأ أيضاً:

السعودية.. فيديو مطاردة أمنية لسيارة يثير تفاعلا والداخلية توضح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمطاردة دوريات أمن في السعودية لسيارة "بيك اب" في منطقة الجوف الأمر الذي أثار تفاعلا.

ونشرت وزارة الداخلية السعودية مقاطع فيديو "مموهة" من عملية المطاردة على صفحتها بمنصة سناب شات مؤكدة إلقاء القبض على السائق وشخص آخر كان يرافقه ناشرة صورة للشخصين (من الظهر)

وقالت الداخلية في بيانها: "قبضت شرطة منطقة الجوف على قائد مركبة ومرافقه ظهرا في محتوى مرئي يرتكبان مخالفة التفحيط وتعريض حياة الآخرين للخطر ومحاولة الهروب من الموقع بمحافظة القريات.."

وتابعت الداخلية في بيانها أن الأمر "استدعى التعامل معهما بما يقتضيه الموقف، وجرى ايقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة". 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • السعودية.. فيديو مطاردة أمنية لسيارة يثير تفاعلا والداخلية توضح
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • كولومبيا تخشى مفاجآت كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024
  • مفاجآت كوستاريكا صداع في رأس كولومبيا!