sayidaty، عائشة بن أحمد تعاني 3 أسابيع لعلاج القطط استغلال مادي ومعنوي،كشفت الفنانة عائشة بن أحمد عن كابوس عانت منه على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عائشة بن أحمد تعاني 3 أسابيع لعلاج القطط: استغلال مادي ومعنوي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عائشة بن أحمد تعاني 3 أسابيع لعلاج القطط: استغلال...

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد عن "كابوس" عانت منه على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، أثناء رحلة علاج قططها، وقالت إنها لم تكن ترغب في سرد ما حدث لها داخل مراكز الطب البيطري، ولكنها قررت مشاركة جمهورها التجربة "المؤلمة" للتحذير من هذه المراكز التي تستغل مالك الحيوانات الأليفة مادياً ومعنوياً.

وكتبت عائشة بن أحمد استوري عبر حسابها الرسمي بإنستغرام منشوراً، قالت فيه: لوسمحتوا حاولوا تسألوا كويس قبل ما تودوا كلابكم أو قططكم لأي عيادة.. أنا قططي عيانة أوي وبيتعالجوا وبايتين من 3 أسابيع في عيادة.

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأضافت عائشة بن أحمد: 3 أسابيع وكل ما يقولوا لي أنهم خفوا أرجعهم البيت.. تاني يوم اكتشف أنهم لسه عيانين وفي كل مرة أرجعهم العيادة فيكتشفوا أن عندهم مرض جديد، لغاية من يومين قالوا لي تمام وأنهم خفوا وبعدين رجعوا في كلامهم وقالوا لي لا في واحد بس اللي خف والتاني لا، فقررت أغير العيادة عشان حسيت أن قططي مش بتتحسن، وأن في استغلال مادي ونية مش كويسة لما روحت لهم منهارة وعايزة اخذ القطط فجأة قالوا لي على فكرة هما الاتنين كويسين وكنا هنقولك تمام روحي بيهم الاتنين (سبحان الله)

حالة القطط خطيرة

تابعت النجمة التونسية حديثها قائلة: أخدتهم وعملت لهم أشعة وتحاليل تانية لقيت أنهم تعبانين أوي شالوا لواحد فيهم القسطرة مع أنه لسه محتاجها فركبوا له في العيادة الثانية، واحدة تانية النهاردة، انتوا متخيلين هو اتعذب قد ايه لا بياكل لا بيشرب، والتانية حرارتها 41 وحالتها خطر وبرده ما بتاکلش وما بتشربش.

واختتمت عائشة حديثها: من 3 أسابيع وأنا عايشة الكابوس ده ما كنتش عايزة اكتب ولا أحكي، لحد بس لازم الناس تاخد بالها كويس أوي وتسأل كويس قبل ما تودي حيواناتها لأي عيادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عائشة بن أحمد تعاني 3 أسابيع لعلاج القطط: استغلال مادي ومعنوي وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطر تحذر من استغلال إسرائيل للعجز الدولي لتطبيق مخططها في لبنان

بغداد اليوم - متابعة

أكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، أن إسرائيل تستغل العجز الدولي لتوسيع الاستيطان بالضفة الغربية وترى الفرصة متاحة لتطبيق مخططها في لبنان.

وقال حمد في كلمة له خلال القمة الثالثة لحوار التعاون الاسيوي في الدوحة: "يشهد العالم حاليًا تصاعدًا خطيرًا في الحرب التي تشنها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، مما أدى إلى مقتل المئات من المدنيين، بما في ذلك الأطفال والنساء"، داعيا إلى "العمل الجاد لوقف هذا الاعتداء المباغت والتحرك الدولي لمحاسبة إسرائيل على ما ارتكبته من جرائم ضد الإنسانية.

وأضاف: "سبق أن حذرنا من عواقب عدم محاسبة إسرائيل على ما ارتكبته من جرائم ضد الإنسانية"، مشيرا إلى أن "العجز الدولي والغياب الملحوظ للتحرك الجاد يسمح لإسرائيل بمواصلة هذه العمليات الإبادة جماعية دون أي معارضة أو محاسبة".

وتابع: "نجدد رفضنا للغارات والعمليات العسكرية الإسرائيلية ضد الجمهورية اللبنانية الشقيقة"، منوها إلى أن "إسرائيل تستغل العجز الدولي لتوسيع الاستيطان بالضفة الغربية وترى الفرصة متاحة لتطبيق مخططها في لبنان".

ودعا حمد إلى "العمل الجاد لوقف هذه الاعتداءات وحماية سيادة لبنان"، مشددا على أن "دولة قطر ستظل داعمة للشعب الفلسطيني في حصوله على حقوقه المشروعة".

وأكد أنه "لن يتحقق الأمن دون تحقيق السلام العادل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967"، مطالبا بالتحرك الدولي لدعم هذا المسار السلمي والعادل".

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • “استغلال الانشغالات الدولية”.. موقع عسكري عن مساعي حفتر للتوسع
  • أكسيوس: أميركا تسعى إلى استغلال ضعف حزب الله لانتخاب رئيس لبناني
  • حبس أخصائي اجتماعي استولى على 243 ألف دينار من حساب دار أيتام
  • «تم تدميري ماديًا ونفسيًا».. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك
  • أماكن تواجد مبادرة حياة كريمة في المحافظات.. لحوم بأسعار مخفضة
  • عائشة الماجدي: قريباً سوف نسمع الجنينة حُرة ✌️
  • نصائح الصيدلي أحمد نبيل لعلاج القشرة
  • كاسبرسكي: تزايد قوائم استغلال ثغرات اليوم صفر الأمنية على الإنترنت المظلم
  • قطر تحذر من استغلال إسرائيل للعجز الدولي لتطبيق مخططها في لبنان
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»