الفن و المشاهير، ريما فقيه تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور قلق،لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية ريما فقيه .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ريما فقيه تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور قلق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ريما فقيه تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور قلق

لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية ريما فقيه مبتعدة بشكل واضح عن الاضواء في الشهرين الماضيين اذ ان اخر منشور كانت قد شاركته يعود لبداية شهر حزيران وظهرت بصورة الى جانب زوجها المنتج الموسيقي العالمي وسيم صليبي.

ولم يعرف سبب بتعاد فقيه عن السوشيل ميديا مع انها كانت نشيطة على كل صفحاتها وتشارك محبيها بالكثير من التفاصيل وخطواتها واعمالها.وعبّر محبوها عن قلقهم طالبين منها تبرير حول سبب غيابها او ان كانت تفكر في الابعاد لمدة طويلة.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريما فقيه تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور قلق وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”

قالت وزارة الصحة إن ما يتم تداوله عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي عن رسالة منشورة حول “خطة للطوارئ وما يتبعها من تعميمات وإجراءات صحية تتخذ حيال ذلك” هي غير صحيحة مؤكدة أنها لم تصدر عن الجهات الرسمية في الوزارة.

وشددت وزارة الصحة في بيان لها اليوم الجمعة على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية تجنبا لإثارة القلق بين المواطنين.

وشددت على اتخاذها كل الإجراءات القانونية الرادعة بحق من ينشر تلك الإشاعات ويعمل على ترويج المعلومات المضللة حرصا منها على صحة الفرد وسلامة المجتمع وسعيا نحو بيئة معلوماتية آمنة ومستقرة.

المصدر كونا الوسومالطوارئ الصحية وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • مواقف لن تنسى.. كيف تفاعل المشاهير ونجوم العالم مع الطوفان؟
  • كيف تحمي أطفالك من التحرش الجنسي على منصات التواصل الاجتماعي؟
  • وسم بئر السبع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • عام على بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة … وسم السابع من أكتوبر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن
  • مسلسل أزمة منتصف العمر يثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”