أبريل 21, 2024آخر تحديث: أبريل 21, 2024

المستقلة/- تنطلق اليوم الأحد 22 أبريل 2024، مواجهات الجولة 23 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات قوية في محافظات البصرة وميسان واربيل.

تفاصيل المباريات:

المباراة الأولى:الزمان: 3:45 مساءًالمكان: ملعب الميناء، البصرةالفرق: الميناء (صاحب الأرض) vs كربلاء (الضيف)المباراة الثانية:الزمان: 6:15 مساءًالمكان: ملعب ميسان، ميسانالفرق: نفط ميسان (صاحب الأرض) vs الكهرباء (الضيف)المباراة الثالثة:الزمان: 8:30 مساءًالمكان: ملعب فرانسو حريري، أربيلالفرق: أربيل (صاحب الأرض) vs الشرطة (الضيف)

ملاحظات:

تم تأجيل مباراتين:زاخو vs القوة الجويةالطلبة vs نوروزسبب التأجيل: مشاركة عدد من لاعبي القوة الجوية والطلبة مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا الجارية حالياً في قطر.

توقعات قوية للمباريات:

تُتوقع مباريات قوية ومثيرة في هذه الجولة، خاصةً مع صراع المراكز المتقدمة في جدول الدوري.يسعى فريق الشرطة المتصدر للحفاظ على صدارته من خلال الفوز على أربيل.يُحاول نفط ميسان تحقيق فوزٍ يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب.يسعى الميناء وكربلاء للابتعاد عن منطقة الهبوط.من المؤكد أن تجذب هذه المباريات اهتمامًا كبيرًا من قبل جماهير كرة القدم العراقية.

تُعدّ الجولة 23 من دوري نجوم العراق لكرة القدم مليئة بالمواجهات القوية والمُثيرة، والتي ستُحدد مسار الفرق في صراعها على المراكز المتقدمة والهروب من منطقة الهبوط.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران

كشف أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن رأيه في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممتاز، والتي ألغيت أمس الجمعة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لن اعلق على الموقف بشأن مباراة سموحه وبيراميدز وهناك رابطة ولوائح هم يتخذوا قرارهم".

وأضاف: "لكن حابب أوجه رسالة تحذيرية إلى الفرق المصرية المشاركة في البطولات الخارجية ومنتخبات مصر القومية، إنه الأمر ده لو حصل معاكم اللوائح بتقول انها تحسب للفريق الضيف 2-0 ويعتبر صاحب الأرض خسران".

وأكمل: "أي اتحاد بيطبق لوائح الإتحاد الدولي يبقي صاحب الأرض خسران، انقطاع التيار الكهربائي في قانون الفيفا ليس عذرا قهريا، أنا بقول وبوضح واحذر الفرق والمنتخبات الوطنيه اللي بتشارك في الخارج لان برا بيقولك أنت طالما عايز تلعب تحت الأضواء الكاشفه تتحمل تعبات القرار ودي تعتبر فوز الضيف وخسارة صاحب الأرض".

وأتم: "مش حابب أعلق على اللي هيحصل في نتيجة سموحة وبيراميدز ولا الواقعة خالص".

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم ..خمس مواجهات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق
  • رحلة الأحمر للحفاظ على اللقب.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري