يشهد مجمع السعادة الرياضي بصلالة مساء الغد مواجهة مباشرة بين النصر وضيفه الرستاق في صراعهما الطاحن على المركز الخامس في سلم جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم.

ويسعى النصر لتحصين موقعه في المركز الخامس، حيث يملك في جرابه ٢٢ نقطة، طامحا في تصحيح المسار واستعادة اتزانه وتعافيه في المسابقة بعدما مني بهزيمة ثقيلة على أرضه بلغت قوامها ثلاثية نظيفة أمام ضيفه نادي عمان لحساب الجولة السابقة.

وبات النصر مهددا بقوة بفقدان المركز الخامس في حال واصل مسلسل نزيف النقاط وتعرض لانتكاسة جديدة في هذه الجولة، لاسيما وأن هامش التعويض بدأ بالانحسار تدريجيا في ظل اقتراب سباق الدوري من خط النهاية.

من جانبه يتطلع الرستاق للعودة من مجمع السعادة بنتيجة إيجابية قد تكلل مساعيه الجادة بخطف المركز الخامس من نادي النصر بالذات، مما يضفي على المواجهة المباشرة بين الفريقين مساء الغد طابعا تشويقيا ملهما وفريدا من نوعه، على أمل أن تفي هذه المواجهة بكامل وعودها في ظل السباق المحموم على المركز الخامس.

ويدخل الرستاق حسابات المواجهة بدفعة معنوية كبيرة في أعقاب فوزه على عبري بهدفين لهدف لحساب الجولة السابقة، مما يلهم الفريق دوافع تحقيق انتصار جديد يمهد له الطريق لانتزاع المركز الخامس ما لم يقطع النصر طريقه.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الخامس

إقرأ أيضاً:

القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا

 

 

 

حل زورق أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي في المركز السادس في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي أقيمت في مدينة برنديزي الإيطالية مساء أمس الأول  بعد سباق استمر لـ38 دورة على مسار المنافسة.

وفي السباق نفسه أجبر زورق أبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري على الانسحاب من الدورة الثامنة بعد تعرضه لعطل فني.

وفاز البريطاني مات بالفريمان الذي عاد بقوة إلى الرياضة بعد غياب استمر لسنوات بلقب السباق الرئيسي، وحل ثانيا الليتواني إدجراس ريابكو، وجاء في المركز الثالث البرتغالي دوارتي بينيفتي.

وكان حامل لقب البطولة زورق أبوظبي 1 قد انطلق من المركز الثامن منذ بداية السباق بعد أن تسببت الأمواج قبلها بيوم في ارتباك نتائج سباق أفضل زمن وعدم إحرازه لمركز متقدم، وشهد السباق الرئيسي أمس رفع العلم الأصفر ثلاث مرات طوال فترة المنافسة نظرا لوقوع أكثر من حادث وانقلاب في المسار.

ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة في النرويج من 2 – 4 أغسطس المقبل، وهي الوجهة التي سيحاول خلالها فريق أبوظبي حامل اللقب تعويض خسارته في الجولة الأولى وعدم إحراز مركز متقدم.وام


مقالات مشابهة

  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • إنقاذ مواطن سقط من جبل بالرستاق
  • ائتلاف النصر:تمرد حكومة الإقليم بسبب المجاملات وضعف حكومة المركز
  • الارصاد: درجات الحرارة ستشهد اعتدال تدريجي على مناطق الشمال الغربي
  • منابع الصراع الأوكراني السرية: بايدن وترامب جاهزان للسلام مع روسيا
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • رغم بلوغ المركز الخامس.. "عطل فني" يُجبر الحارثي على الانسحاب من أطول سباقات التحدي
  • طقس الغد صحو نهارا ورطب ليلا
  • رُستاقنا تحتاج إلى بنية أساسية كُبرى