شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الخارجية الكويتي يتوجه إلى بغداد في زيارة رسمية لعقد عدد من اللقاءات وإجراء مشاورات سياسية، الكويت 30 7 كونا غادر وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح البلاد اليوم الأحد متوجها إلى عاصمة جمهورية العراق الشقيقة بغداد في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية الكويتي يتوجه إلى بغداد في زيارة رسمية لعقد عدد من اللقاءات وإجراء مشاورات سياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية الكويتي يتوجه إلى بغداد في زيارة رسمية...
الكويت - 30 - 7 (كونا) -- غادر وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح البلاد اليوم الأحد متوجها إلى عاصمة جمهورية العراق الشقيقة بغداد في زيارة رسمية لعقد عدد من اللقاءات مع رئيس الجمهورية عبداللطيف رشيد ورئيس مجلس الوزراء محمد السوداني ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ووزير الخارجية الدكتور فؤاد حسين.وقالت وزارة الخارجية في بيان لها إن الشيخ سالم الصباح سيجري أيضا مشاورات سياسية في إطار تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية التي تجمع دولة الكويت وجمهورية العراق الشقيقة ولبحث عدد من الموضوعات الحيوية والملفات الهامة محل الاهتمام المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين.وكان في وداع وزير الخارجية والوفد المرافق له على أرض المطار كل من نائب وزير الخارجية السفير الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير نبيل الدخيل وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية. (النهاية) ن و ف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية الكويتي يتوجه إلى بغداد في زيارة رسمية لعقد عدد من اللقاءات وإجراء مشاورات سياسية وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر

يبدأ سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، غداً الثلاثاء، زيارة رسمية إلى دولة قطر الشقيقة، يلتقي خلالها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، وعدداً من المسؤولين القطريين.
تأتي هذه الزيارة انطلاقاً من العلاقات الأخوية التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتعزيزاً للتعاون المشترك في المجالات المختلفة.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في اجتماع "لجنة التعاون الكهربائي"بدول التعاون في قطر «الوزاري الخليجي» وأميركا: دعم إنشاء دولة فلسطينية على طول حدود 1967 المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الكويتي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره اللبناني
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • وزير الخارجية الكويتي يبحث مع نظيره الأمريكي التطورات المتسارعة بالمنطقة
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى قطر
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر
  • وزير الاستثمار والتجارة يزور باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال
  • وزير الاستثمار يتوجه إلى باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال
  • وزير الخارجية الفرنسي يتوجه إلى لبنان
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي