شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ارتفاع أرباح شركة موبايلي إلى 497 مليون ريال في الربع الثاني من 2023، وقالت موبايلي في بيان رسمي عبر تداول حققت موبايلي صافي ربح قدره 497 مليون ريال سعودي للربع الثاني من العام المالي 2023م، بالمقارنة مع 360 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أرباح شركة «موبايلي» إلى 497 مليون ريال في الربع الثاني من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أرباح شركة «موبايلي» إلى 497 مليون ريال في...

وقالت موبايلي في بيان رسمي عبر تداول: «حققت موبايلي صافي ربح قدره 497 مليون ريال سعودي للربع الثاني من العام المالي 2023م، بالمقارنة مع 360 مليون ريال سعودي خلال الربع المماثل من العام السابق، وذلك بارتفاع يبلغ 38.1%».

وتابعت: «نتيجة للنمو في الإيرادات، ارتفع إجمالي الربح بنسبة 4.4% ليصل إلى 2,435 مليون ريال سعودي في الربع الثاني من العام المالي 2023م بالمقارنة مع 2,333 مليون ريال سعودي للربع المماثل من العام السابق».

وأشارت: «ارتفعت الأرباح التشغيلية خلال الربع الثاني من العام المالي 2023م لتصل إلى 656 مليون ريال سعودي، بالمقارنة مع 513 مليون ريال سعودي في الربع المماثل من العام السابق، وذلك بارتفاع يبلغ 27.9%، ويعود ذلك إلى النمو في الربح قبل خصم الاستهلاك والإطفاء وتكاليف المرابحة الإسلامية والزكاة (EBITDA)».

اضغط هنا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أرباح شركة «موبايلي» إلى 497 مليون ريال في الربع الثاني من 2023 وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي

أنهت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلًا وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس ذات النشاط، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) «ثمانية عشر مليون ريال سعودي».

وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدرها (1.000.000) «مليون ريال سعودي».

وتشدد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • سهم «تسلا» يرتفع 27% ويمحو خسائر العام
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان يسجل ارتفاعا بنهاية الربع الأول
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي