شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نهيلة بنزينة مغربية تدخل التاريخ في مونديال السيدات، شاركت المدافعة المغربية، نهيلة بنزينة، مع منتخب بلادها أمام منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الثانية للمغرب ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيلة بنزينة.

. مغربية تدخل التاريخ في مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيلة بنزينة.. مغربية تدخل التاريخ في مونديال السيدات
شاركت المدافعة المغربية، نهيلة بنزينة، مع منتخب بلادها أمام منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الثانية للمغرب ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، لتكتب تاريخا جديدا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهيلة بنزينة.. مغربية تدخل التاريخ في مونديال السيدات وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم نشره عبر موقع "فيس بوك" بشأن إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط.

فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم

رصدت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط.


وبالفحص تبين أنه بتاريخ 4 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بأسيوط بوقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (عاملة بمحل مصابة بكدمات بالوجه "ناشرة الإستغاثة" ) ، طرف ثان (طليقها) بدائرة قسم شرطة أول أسيوط إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب بالأيدى محدثاً إصابتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

وتم ضبط الطرفين ، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما لذات السبب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق..
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُشكك في نتيجة "ديربي" السيدات".. والأهلي يرد
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • تقارير مغربية تكشف سر إستبعاد يحيى عطية الله من المنتخب
  • اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات
  • موهبة مغربية تخطف الأضواء في فوز ليل التاريخي على ريال مدريد بدوري الأبطال
  • لسبب غريب.. مغربية تحنط جثة والدتها بالملح لمدة عام
  • "برونزية تاريخية" الأهلي يصنع التاريخ أمام برشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد
  • محادثات أمنية مغربية ـ بريطانية.. هذا مضمونها
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»