الحرة:
2024-07-01@18:30:11 GMT

ميسي يقود فريقه إلى فوز جديد في الدوري الأميركي

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

ميسي يقود فريقه إلى فوز جديد في الدوري الأميركي

قاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مساء السبت، فريقه إنتر ميامي، إلى الفوز  على ضيفهم ناشفيل، بعد أن سجل هدفين وصنع الثالث، وذلك في إطار الجولة العاشرة من الدوري الأميركي.

وبهذا الانتصار، تصدر إنتر ميامي ترتيب القسم الشرقي للمسابقة برصيد 18 نقطة مؤقتا، فيما أصبح رصيد "البرغوث" 7 أهداف، علما أنها المرة الثانية التي يسجل فيها ميسي هدفين بعد أن هز شباك مرمى نادي أورلاندو مرتين في الثاني من مارس الماضي.

ميسي يودع العام بـ 50 هدفا.. وفي 2020 قد يحطم الأرقام القياسية ميسي يودع العام بـ 50 هدفا.. وفي 2020 قد يحطم الأرقام القياسية

وكان ميسي سجل هدفا أو ساعد في هز الشباك في كل من المباريات الـ 6 التي لعبها في الدوري الأميركي، مع الإشارة إلى أنه قد تغيب عن 4 مناسبات من الموسم الحالي بسبب الإصابة.

وفي المباراة التي انتهت بفوز ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كان  النجم الإسباني، سيرخيو بوسكيتس، وقع على هدفه الأول مع "الفريق الوردي"، وذلك منذ انضمامه إلى زميله السابق ميسي قادما من برشلونة في الصيف الماضي.

كما ساهم نجم البلوغرانا الأسبق، لويس سواريز، في تسجيل الأهداف عندما قدم التمريرة الحاسمة لميسي في هدفه الأول بالمباراة.

وعقب انتهاء المباراة، قال بوسكيتس: "سعيد للغاية لأن هدفي ساعد الفريق على الفوز بالمباراة.. ما يهم هو الفوز، واليوم تمكنت من التسجيل لكن الإنجازات النهائية هي تحقيق النصر لفريقنا"، بحسب أسوشيتد برس.

ولم يلعب جوردي ألبا، زميل ميسي السابق في برشلونة، بسبب إصابة في أوتار الركبة، كما خرج دييغو جوميز بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في وقت متأخر من الشوط الأول.

يشار إلى أن إنتر ميامي سوف يواجه مستضيفه، نيو إنغلاند، السبت المقبل، بينما يستضيف نادي ناشفيل، فريق سان خوسيه.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي

الولايات المتحدة – شهدت مباراة أتلانتا يونايتد ضد تورونتو إف سي امس الأحد ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، لحظة مذهلة حيث تمكن المهاجم جمال تياري من تسجيل هدف الفوز “من العدم” لصالح أتلانتا.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة والنتيجة تشير للتعادل 1-1، تصدى حارس مرمى نادي تورونتو لوكا جافران لإحدى الكرات في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبينما كان جافران يستعد لوضع الكرة على الأرض لبدء هجمة جديدة لفريقه، قام جمال تياري الذي كان يتظاهر بأنه بشرب الماء بالقرب من خط المرمى، بالتحرك سريعا وغافل الحارس من الخلف ليخطف منه الكرة ويضعها في الشباك الخالية بكل هدوء.

وبفضل هذا الهدف، انتزع أتلانتا يونايتد فوزا ثمينا بنتيجة 2-1.

المصدر:yahoo sports

مقالات مشابهة

  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي
  • في غياب ميسي.. دي ماريا يقود تشكيلة الأرجنتين أمام بيرو
  • ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • كأنه سجّل هدفاً.. روديغر يحتفل بشكل جنوني بعد إنقاذه لمرمى ألمانيا من هجمة خطرة
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)