أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو بمستوى مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مؤخرًا، خاصة بعد الأداء الذي قدمه في مباراة أمس أمام مازيمبي، والتي جمعتهما على ملعب الأخير، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023/2024،وانتهت بالتعادل السلبي.

ميدو: مصطى شوبير هو حارس مصر القادم

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": “هناك نقاط فنية قليلة نتحدث عنها في مباراة الأهلي ومازيمبي وكولر ترك الاستحواذ للفريق الكونجولي، ومشاركة عبد القادر كأساسي شئ جيد لإنه يتميز بالسرعة وهي فكرة جيدة تخدمك في التحولات بشكل كبير”.

سيد عبدالحفيظ قد يترشح في انتخابات الأهلي المقبلة الأهلي يصل القاهرة بعد التعادل مع مازيمبي في الكونغو

وتابع: "الأهلي تعادل ولكنه كان قادرا على التسجيل من فرص سهلة للغاية، وهناك حالة توتر لبعض اللاعبين عند انفرادهم بالمرمى، و80 من لاعبي مصر لديهم نفس الحالة ولا بد من تطوير تلك النقط والعمل عليها بشكل أكبر".

وأكمل: "الأهلي أتولد له حارس مرمى اسمه مصطفى شوبير قادر على أن يكون حارس مرمى منتخب مصر الأول".

وتابع: "مصطفى شوبير هو رجل مباراة الأهلي ومازيمبي بلا منازع وأنا سعيد جدًا بما يقدمه، لديه الثقة وثةي وحالة من عدم الرهبة ولديه طريقة خاصة في التصدي للانفراردات والعرضيات تدل على قوته وخوضه للتدريبات بشكل جيد، وأشكر مدرب حراس مرمى الأهلي".

واختتم: "قد يتمسك كولر بمصطفى شوبير بعد عودة الشناوي من الإصابة، ولا أحد يستغرب الأمر، شوبير يستحق ذلك وقدم مباريات رائعة مما يشفع له أن يكون الحارس رقم 1 حتى نهاية البطولة وممكن نتكتب البطولة بـ اسم مصطفى شوبير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مازيمبي ميدو مصطفى شوبير الاهلي ومازيمبي مصطفى شوبیر

إقرأ أيضاً:

النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول


كشفت وسائل إعلام بريطانية عن سعي النصر السعودي لحسم ملف التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في فترة الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم هذا المركز استعدادًا للموسم المقبل.


وأشار موقع TEAMtalk الإنجليزي إلى أن مسئولي النصر يبحثون بجدية عن حارس مرمى أجنبي بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا، حيث ارتبط اسم النصر بالثنائي البولندي تشيزني حارس مرمى يوفنتوس والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

التونسي علاء غرام ينتقل إلى شاختار دونيتسك ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد


وقال الموقع الإنجليزي أن النصر ليس في مفاوضات متقدمة مع فويتشيك تشيزني ولكن هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع أليسون بيكر.


وأفاد الموقع الإنجليزي بأن إدارة النصر لا تنوي التوقيع مع تشيزني في الوقت الحالي لأنه ليس هدفهم الرئيسي بل أليسون بيكر هو المرشح الأول لحراسة مرمى الفريق السعودي في الموسم المقبل.


ولفت الموقع الإنجليزي أن النصر سيعيد تواصله مع وكلاء أعمال أليسون بيكر ولكن عقب نهاية مشاركته مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا.


وأوضح الموقع الإنجليزي أن مسئولي النصر يخططون لإرسال عرض ضخم من أجل إقناع أليسون بيكر بالرحيل عن ليفربول وبدء مغامرة جديدة في الدوري السعودي.


وأكد الموقع الإنجليزي أن مسئولي النصر سيضغطون بقوة من أجل إقناع أليسون بيكر البالغ من العمر 31 عامًا على الرغم من معرفتهم بأنه يريد الاستمرار في القارة الأوروبية.


وتابع الموقع الإنجليزي أن النصر يترقب القرار النهائي لأليسون بيكر الذي إذا رفض العرض المقدم له فسوف يضطر النصر للنظر في خيارات أخرى وقد يعود للاهتمام مرة أخرى بالبولندي تشيزني.

مقالات مشابهة

  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • كولر يوافق على رحيل حارس مرمى الأهلي
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بالقناع الواقي.. كيليان مبابي يسجل هدف فرنسا الأول في مرمى بولندا «فيديو»
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة