شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن لا مساس بالمراكز القانونية للخريجين إلغاء كليتين وإنشاء 3 فروع لـ “التقنية والعلوم التطبيقية”، رصد أثيرأصدر رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية قرارًا بإنشاء فروع للجامعة في نزوى بمحافظة الداخلية، وعبري بمحافظة الظاهرة، وصلالة .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لا مساس بالمراكز القانونية للخريجين: إلغاء كليتين وإنشاء 3 فروع لـ “التقنية والعلوم التطبيقية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لا مساس بالمراكز القانونية للخريجين: إلغاء كليتين...

رصد-أثير

أصدر رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية قرارًا بإنشاء فروع للجامعة في نزوى بمحافظة الداخلية، وعبري بمحافظة الظاهرة، وصلالة بمحافظة ظفار؛ وذلك استنادًا إلى المرسوم السلطاني رقم 75/2020 في شأن الجهاز الإداري للدولة، وإلى المرسوم السلطاني رقم 76/2020 بإنشاء جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

وحسبما رصدته “أثير” من الجريدة الرسمية فقد نصت المادة الثانية بإلغاء كليتي التقنيــة، والعلوم التطبيقيــة فـي جامعة التقنية والعلوم التطبيقيــة الكائنتين فـي نزوى وعبري وصلالة ، وتؤول كافة اختصاصاتها الأكاديمية إلى فروع الجامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

وأشارت المادة الثالثة من القرار إلى استمرار أعضـاء الهيئــة التدريسيــة والأكاديميــة فـي كليتي التقنيــة، والعلــوم التطبيقيــة الملغيتين وكذلك موظفـيهما من غير أعضاء الهيئة فـي أداء واجباتهم الوظيفـية فـي فرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

فيما نصت المادة الرابعة بنقل الطلبة المقيدين فـي كليتي التقنية، والعلوم التطبيقية الملغيتين إلى فروع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في كل ولاية من الولايات الثلاث بذات أوضاعهم القانونية.

وأكدت المادة الخامسة بأن القرار لا يترتب عليه المساس بالمراكز القانونية لخريجي كليتي التقنيـة، والعلــوم التطبيقيــة الملغيتين أو بالشهـادات أو الدرجــات العلمية التي منحتها قبل تاريخ العمل به، وذلك إلى حين صدور اللائحة التنظيمية لنظام جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا مساس بالمراكز القانونية للخريجين: إلغاء كليتين وإنشاء 3 فروع لـ “التقنية والعلوم التطبيقية” وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة التقنیة والعلوم التطبیقیة

إقرأ أيضاً:

«الطرق والمستشفيات والتعليم والقمامة».. ملفات على طاولة محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد تجديد الثقة في اللواء إبراهيم أبو ليمون، كمحافظ للمنوفية ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة 2024، تبرز «البوابة نيوز»، عدة مطالب ملحة من أهالي المحافظة تتطلب الاهتمام والتنفيذ لضمان تحسين مستوى الحياة والخدمات المقدمة لهم، وتعكس هذه المطالب التحديات والاحتياجات التي يواجهها المواطنون في المنوفية، وتشمل تحسين البنية التحتية.

حيث طالب عبد الفضيل السيد، موظف بالكهرباء، باستمرار تطوير وتحسين شبكة الطرق الداخلية والخارجية بالمحافظة، بالإضافة إلى توفير وسائل نقل عامة فعالة وآمنة، وتحسين شبكة الصرف الصحي والانتهاء منها فى القرى التى تم بدء التنفيذ بها، وضمان توفير مياه شرب نظيفة ومستدامة لجميع القرى والمراكز.

ومع النجاح الكبير الذي قام به محافظ المنوفية فى قطاع تطوير المستشفيات، مازالت أحلام المواطنين لا تنتهى والمشكلات مازالت متواجدة بالوحدات الصحية، إبراهيم سعيد، موظف، والذى طالب بتعزيز القدرات الاستيعابية والخدمات المقدمة في المستشفيات والمراكز الصحية، بما في ذلك توفير الأجهزة الطبية الحديثة وتعيين كادر طبي كفء، وإنشاء وحدات صحية في القرى والمناطق الريفية البعيدة لضمان حصول الجميع على الرعاية الصحية المناسبة.

بذلت مبادرة حياة كريمة جهودا كبيرا بمساندة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ الإقليم الفترة السابقة فى تطوير عدد كبير من المدارس وخاصة بمركزى الشهداء واشمون، بالإضافة إلى افتتاح واستحداث مدارس دولية بالمحافظة، ولكن مازالت بعض القرى تحتاج إلى تطوير المدارس، فطالب فرج مهدي، فلاح، بتحديث وتطوير البنية التحتية للمدارس وتجهيزها بالأدوات التعليمية الحديثة، بالإضافة إلى حل مشكلة الكثافة الطلابية في الفصول.

كما طالبت منى سعد، ربة منزل، بتعزيز الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية في المدارس لتشجيع المواهب وتنمية القدرات لدى الطلاب.

في سياق متصل؛ طالب أهالى محافظة المنوفية من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ الاقليم بإقامة مشروعات تنموية جديدة تساهم في توفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة، وإنشاء مراكز تدريب مهني لتأهيل الشباب لسوق العمل المحلي والدولي.

ورغم الجهود الفعالة التى شهدتها المحافظة الفترة السابقة فى ملف القمامة إلا أن المطالبات بوضع نظام فعال لجمع ونقل ومعالجة النفايات، بما يضمن نظافة المدن والقرى مازال مطلبا مهما لاهالى المحافظة، وزيادة التشجير وإنشاء مساحات خضراء وحدائق عامة لزيادة الجمال الطبيعي وتحسين البيئة.

وباعتبار اللواء إبراهيم أبو ليمون أحد أبرز وأهم المحافظين اللذين تولوا قيادة المحافظة وبتجديد الثقة فيه فى الحكومة الجديدة طالب فلاحى المحافظة بتقديم الدعم والمساعدة لهم في شكل قروض ميسرة، وتوفير الأسمدة والبذور بأسعار مدعومة، وإنشاء مراكز لتسويق المنتجات الزراعية محليًا ودوليًا، لضمان حصول الفلاحين على عائد مناسب لجهودهم.

مقالات مشابهة

  • «الطرق والمستشفيات والتعليم والقمامة».. ملفات على طاولة محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة
  • رئيس جامعة دمياط يشهد "ديفليه" مشروع تخرج طلاب قسم الملابس بكلية الفنون التطبيقية
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • واقع التراث الثقافي الأثري بمحافظة مأرب جديد إصدارات الباحث محمد الحاج
  • مركز لتطوير القوى العاملة الصحية بـ«طب رأس الخيمة»
  • رئيس الوزراء: لا مساس بمنظومة دعم الخبز
  • بعد أداءه اليمين القانونية أمام السيسي.. السيرة الذاتية لرئيس النيابة الإدارية
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • 720 مشارك من مصر ودول عربية بمؤتمر البحوث التطبيقية
  • جامعة الأميرة نورة: إغلاق بوابة القبول الإلكتروني بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض غدا