شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن فريق “تويوتا جازو للسباقات” يفوز بالمركز الأول في رالي إستونيا، صراحة نيوز 8211; حقق فريق 8220;تويوتا جازو للسباقات 8221; مؤخرًا فوزًا مميزًا آخرَ هذا الموسم على متن سيارة تويوتا جي آر يارس رالي 1 الـ .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق “تويوتا جازو للسباقات” يفوز بالمركز الأول في رالي إستونيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق “تويوتا جازو للسباقات” يفوز بالمركز الأول في...

صراحة نيوز – حقق فريق “تويوتا جازو للسباقات” مؤخرًا فوزًا مميزًا آخرَ هذا الموسم على متن سيارة تويوتا جي آر يارس رالي 1 الـ “هايبرِد” الكهربائية؛ وذلك في رالي إستونيا، الذي أُقيم ضمن منافسات بطولة العالم للراليات لعام 2023، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات. وفرض كالي روفانبيرا مرة أخرى سيطرته على مجريات السباق، ليحقق الفوز بالمركز الأول لفريق “تويوتا جازو للسباقات” ويعتلي منصة التتويج للعام الثالث على التوالي. وجاء أداء روفانبيرا الاستثنائي ليحافظ على صدارته في هذه البطولة، وتعزز بذلك شركة تويوتا صدارتها في فئة المُصنِّعين بفارق57 نقطة.

وبتوجيه من مساعده يونّي هالتونين، استعرض روفانبيرا مرة أخرى مناورته على طرقات رالي إستونيا التي تُعَد أحد أسرع المسارات في البطولة، وذلك على متن سيارة تويوتا GR يارس رالي 1 الـ “هايبرِد” الكهربائية التي تحمل الرقم 69. ورغم كونه أول المنطلقين على الطرقات المكسوة بالحصى، حافظ روفانبيرا على تقدمه بفارق ضئيل أثناء المراحل الأولى للسباق، ليتقدم على منافسيه بعد ذلك بفارق كبير.

وسجل روفانبيرا 13 فوزًا متتاليًا في اليومين الأخيرين من الرالي، بما في ذلك مرحلة “باور” الأخيرة التي اختتم بها الرالي، ليصبح أول سائق يحقق مثل هذا الإنجاز في جولة واحدة منذ 15 عامًا في بطولة العالم للراليات.

ونجح روفانبيرا في تسجيل أسرع زمن في المرحلة الأخيرة من الرالي بفارق ثانيتين، وحقق فوزه الثاني هذا الموسم بفارق 52.7 ثانية، وحصل على الحد الأقصى من النقاط البالغ 30، ليعزز بالتالي تقدمه في الترتيب إلى 55 نقطة. ويُعَد هذا الفوز العاشر بالنسبة له في بطولة العالم للراليات خلال عامين؛ وذلك منذ أن أصبح أصغر فائز على الإطلاق في رالي إستونيا لعام 2021.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال آكيو تويودا، رئيس فريق “تويوتا جازو للسباقات”: “تهانينا لكل من كالي روفانبيرا ويونّي هالتونين على تحقيق هذا الفوز المميز، والانتصارات الثلاثة المتتالية في رالي إستونيا. قبل عامين، كانت إستونيا هي المكان الذي أصبح فيه كالي روفانبيرا أصغر فائز في بطولة العالم للراليات، حين كان في العشرين من عمره. وحتى ذلك الحين، كان ياري-ماتي لاتفالا الذي كان يبلغ من العمر 22 عامًا، يحتفظ بهذا اللقب. وحتى الآن، فاز كالي روفانبيرا البالغ من العمر 22 عامًا بعشرة سباقات في البطولة، وأود أيضًا أن أهنئه لكونه أصبح أصغر سائق يفوز بأكثر من تسعة سباقات. ومع إقامة الجولة المقبلة من بطولة العالم للراليات على أرضنا في يوفاسكولا، سأتوجه إلى فنلندا وأنا على استعداد تام لنقل الزخم الجيد للفريق من كينيا وإستونيا إلى الجولة القادمة، لأننا بحاجة إلى الفوز، وسنفوز بكل تأكيد”.

كانت تويوتا قد شاركت على مدى الأعوام الماضية في العديد من رياضات سباق السيارات، بما في ذلك سباق “الفورمولا 1″، و”بطولة العالم للتحمل”، و”سباق نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة”. وكانت مشاركة تويوتا في هذه الفعاليات تتم عبر فرق وكيانات منفصلة داخل الشركة حتى شهر نيسان من العام 2015 حين قامت شركة تويوتا بتأسيس قسم “جازو للسباقات”، وذلك بهدف توحيد جميع أنشطتها في مجال رياضة سباق السيارات تحت اسم واحد. وانطلاقًا من قناعة تويوتا وشعارها “نكتسب الخبرة على الطرقات؛ لنصنع أفضل السيارات”، يسلط “جازو للسباقات” الضوء على د

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق “تويوتا جازو للسباقات” يفوز بالمركز الأول في رالي إستونيا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»

فازت جامعة المنيا بجائزة مقدمة من منظمة «plan international» المعنية بتعليم وتوظيف والاستثمار في مشروعات الشباب، وذلك في نهائي مسابقة «رالي مصر لريادة الأعمال»، والتى نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وقام بتمثيل الجامعة نادي ريادة الأعمال بجامعة المنيا والفريق الطلابي «Green Aluminum» من كلية الهندسة.

دعم طلاب الجامعة المبتكرين

وأكد الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، أن مركز الابتكار وريادة الأعمال ونقل وتسويق التكنولوجيا يواصل نجاحاته، وأن جامعة المنيا تتبنى تحقيق محاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، ومن أهمها محور الابتكار وريادة الأعمال ودعم طلاب الجامعة ومنسوبيها المبتكرين ورواد الأعمال، لدفع عجلة الاقتصاد تحقيقا لمبدأ الاقتصاد القائم على المعرفة تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

تصعيد مشروعين لجامعة المنيا

وأشارت الدكتورة إيمان زكي الشريف، مدير مركز الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا ومدير نادي ريادة الأعمال، إلى أن 35 جامعة شاركت في المسابقة، ومرت بعدة مراحل وتم تصعيد مشروعين لجامعة المنيا ووصل فريق «Green Aluminum» للمرحلة النهائية، ومثله الطلاب أحمد عماد وعاصم محمد ومحمد جيوشي وأحمد فراج، وفاز بجائزة «plan international»، وهي عبارة عن دعم مادي وفني لتأسيس الشركة.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • عُمانية تتوّج بالمركز الثاني عالميا في مسابقة للتصوير الضوئي للجامعات
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»