نجح الفنان باسم سمرة في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له من خلال برنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويعرض على شاشة ام بي سي مصر. 

 

وتحدث باسم سمرة عن كواليس تقديمه شخصية عيسى الوزان في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الأخير. 


 

وقال: "كان فيه أخوة بيننا كلنا في كواليس مسلسل العتاولة، وكنا نتعاون سويًا والمخرج أحمد خالد موسى يعطينا التعليمات، وكنت بشتغل في المسلسل وأنا مطمن وسعيد".



 

باسم سمرة يكشف عن تحضيره لشخصية عيسى الوزان

 

وأضاف: "إفيهات شخصيتي عيسى الوزان مكتوبة، ولكن هناك بعضها من اختراعي أنا والمخرج أحمد خالد موسى مثل يلا بينا وباي من غير سلام وغيرها، وسعيد أن هذه الإفيهات شهدت تفاعلًا واسعًا من الجمهور".
 

وتابع:" استوحيت الشخصية من حد أعرفه من بولاق بيلبس زي عيسى الوزان وحصلت على الاكسسوارات الخاصة به، وهو معلم شعبي في بولاق ولكن الشخصية تشبهه فقط في الشكل".
 

تفاصيل شخصية باسم سمرة في العتاولة 
 

وقدم باسم سمرة ضمن أحداث العتاولة بشخصية رجل الأعمال الفاسد عيسى الوزان، والذي دخل في صراعات عديدة مع نصار فتيحة الذي لعب دوره أحمد السقا وخضر فتيحة الذي قدم شخصيته طارق لطفي، وذلك في إطار شعبي تشويقي أكشن.

 

أبطال مسلسل العتاولة

 

والعمل عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

 

ومن جانبه، يعيش باسم سمرة في الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني من خلال مشاركته بأكثر من عمل منها فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

والفيلم من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ومن بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باسم سمرة آخر أعمال باسم سمرة الفجر الفني برنامج الحكاية عمرو أديب أحمد السقا مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

كشف الفنان أحمد سلامة، عن إنقاذ الفنان عادل إمام له بعد تعرضه لموقف محرج، أثناء تواجدهما في قبرص لتصوير فيلم «المولد».

أحمد سلامة يروي موقف يجمعه بـ عادل إمام في كواليس فيلم المولد

وتحدث أحمد سلامة عن استعانته بـ عادل إمام، في موقف محرج تعرض له في كواليس فيلم المولد، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامجه «مع خيري»، قائلًا: «عادل إمام شخصية في غاية الجدعنة اللي في الدنيا، كنا بنصور فيلم المولد في قبرص ونازلين في الشيراتون، وأنا عايش حياتي في الطلبات وفاكر إن كله معزوم ونزلت أدفع الحساب علشان نرجع مصر».

وتابع: «لقيت فاتورة بحوالي 3 آلاف جنيه قبرصي، وكان أيامها بـ 6 جنيه مصري ورقم، والممثل لو صابح مسافر بيشتري هدايا بالعملة، وكان مش معايا ولا مليم، وابتديت أبص في الأوتيل أشوف همسح وأنضف ايه، اتصلت بأستاذ عادل وقلت له على المشكلة، فقال خد شنطتك واستناني، ونزل أخدني وركبنا الباص وسافرنا ومعرفش حصل إيه، لكن الفاتورة اتدفعت».

آخر أعمال أحمد سلامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مشاركته في مسلسل «سر إلهي»، بطولة الفنانة روجينا، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وضم مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا، عدد من الفنانين أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًأحمد سلامة يكشف سبب التفات الكثيرين تجاه الشخصيات الشريرة في المسلسلات (فيديو)

أحمد سلامة: المهن التمثيلية اعترضت على كاستينج مسلسل «بطن الحوت» لهذا السبب

أحمد سلامة: الفنان تقع على عاتقه مسئولية مجتمعية كبيرة تجاه أبناء وطنه

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة