شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تقرير مفصل بطقس العراق خلال الايام الاربعة المقبلة، بغداد المركز الخبري الوطني،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير مفصل بطقس العراق خلال الايام الاربعة المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير مفصل بطقس العراق خلال الايام الاربعة المقبلة

بغداد/ المركز الخبري الوطني

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير مفصل بطقس العراق خلال الايام الاربعة المقبلة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب

بغداد اليوم- بغداد

كشفت مصادر رياضية مطلعة، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عن عزم سبعة أندية في دوري نجوم العراق إلغاء مباريات بسبب تجنب الهبوط للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وذكرت المصادر لـ"بغداد اليوم"، ان "توجهاً كبيراً من قبل أندية دوري نجوم العراق بإلغاء مباريات (البلي اوف)، لأصحاب المراكز (17-18) لوجود مخالفة قانونية في اللوائح".

ونوهت الى، ان "الأندية السبعة (المتضررة) ستصدر بياناً تشرح فيه الأسباب التي دعتها لإلغاء مباراة (البلي اوف) والمسببات القانونية التي استندت عليها".

وبينت، ان "واحدة من الأمور التي شخّصتها الأندية هي كيف سيقابل النادي صاحب المركز 17، الذي يبتعد بأكثر من نقطة مع صاحب المركز 18، في مباراة فاصلة من أجل البقاء في دوري نجوم العراق وهو متقدم عليه بالنقاط".

يشار الى ان سبعة أندية مهددة بالهبوط من دوري نجوم العراق الى الدوري الممتاز للموسم المقبل رغم تقارب نقاطها، وهي أربيل، والكرخ، وكربلاء، والقاسم، ونفط البصرة، وأمانة بغداد، ونفط الوسط (الذي هبط فعلاً).


مقالات مشابهة

  • تقرير امريكي: تركيا تنقل عناصر جهادية للقتال في كردستان
  • تقرير امريكي: تركيا تنقل عناصر جهادية للقتال في شمال العراق
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية واضطراب البحر في هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة
  • تعرف على احوال الطقس في الساعات المقبلة
  • الامتحانات الرسمية بفروعها الاربعة اختتمت في دورتها الاولى
  • إحذري جلوس طفلكِ بوضعية W.. مخاطرها كثيرة على صحته!
  • تموز الساخن.. درجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الايام المقبلة