صحافة العرب:
2024-07-12@03:49:39 GMT

قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من الخليل

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من الخليل

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من الخليل، الخليل صفااعتقلت قوات الاحتلال فجر الأحد، أربعة مواطنين من قرية دير سامت جنوبي الخليل.وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من الخليل

الخليل - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأحد، أربعة مواطنين من قرية دير سامت جنوبي الخليل.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة واعتقلت كل من: وجدي عاطف عواودة، ومحمد فريد عواودة، وخليل عواودة ومحمد يونس عواودة عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها.

الخليل اعتقالات

أ ك/س ز

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من الخليل وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابات واعتقال 6 مواطنين خلال مداهمات الاحتلال بنابلس

نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين فجر الخميس خلال حملة مداهمات واعتقالات نفذتها قوات الاحتلال في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور، وانتشرت في مخيم بلاطة شرقي المدينة وحي المعاجين غرباً ومنطقة الجبل الجنوبي، وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مخيم بلاطة، واعتدت على ساكنيها، واعتقلت الشاب رائد وحيد بعد الاعتداء عليه بالضرب، والشاب سمير قرعان.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بسام عماد سلامة بعد مداهمة منزل عائلته بحي فطاير، والمواطن غسان أبو حنيش بعد مداهمة منزله في حي المعاجين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمٰن كعبي بعد مداهمة منزله في قرية روجيب شرق نابلس، والأسير المحرر بلال كايد ياسين من بلدة عصيرة الشمالية شمالاً.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال المقتحمة للمدينة ومخيم بلاطة ومحيط مخيم العين بالرصاص، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي، ما أدى لإصابة شاب.

وذكر الهلال الأحمر أن طواقمه تعاملت مع إصابة لشاب بالرصاص الحي بالبطن في مخيم بلاطة، و3 إصابات نتيجة اعتداء جنود الاحتلال عليهم، بينهم سيدة وطفل، ونقلتهم جميعا إلى المستشفى للعلاج.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل مواطناً ومستوطنون يعتدون على آخر في الخليل
  • إصابات واعتقال 6 مواطنين خلال مداهمات الاحتلال بنابلس
  • إصابات بالرصاص الحي خلال اقتحام حلحول شمالي الخليل
  • العدو يصيب طفلا فلسطينيا بالرصاص شرق نابلس ويداهم عدة منازل في الخليل
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 9610 فلسطينيين من “الضفة”
  • الاحتلال يداهم عدة منازل في بيت أمر شمال الخليل
  • الاحتلال يداهم منازل المواطنين في الخليل دون اعتقالات
  • الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين ويداهم منازلهم غرب بيت لحم
  • الاحتلال يعتقل مسناً جنوبي الخليل
  • قوات الاحتلال تعتقل فتاتين مقدسيتين