عاقبت محكمة جنايات القاهرة، سائقاً بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه لاتجاره وتعاطيه جواهر مخدرة في دار السلام، وأمرت بمصادرة المخدر المضبوط وألزمته المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوى وسالى الصعيدى، الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة.

 

اقرأ ايضًا : 

محاكمة عامل يتاجر في النقد الأجنبي بعابدين.. الأحد غدًا.. ثالث جلسات محاكمة المتهمين في قضية رشوة أسوان الكبرى زوجة أمام محكمة الأسرة: تعرضت للإجهاض مرتين بسبب زوجي.. شاهد التفاصيل زوج أمام محكمة الأسرة بعد طرده من الشقة: شريكة حياتي طامعة في أموالي

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «شعبان .م .أ»، 29 سنة، سائق في القضية رقم 385 لسنة 2024 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 138 لسنة 2024 كلي حلوان بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة بالاتجار في جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

اقرأ ايضًا : 

بعد إحالة أوراقه للمفتي.. الحكم على قاتـ ل شقيقة زوجته| الأحد محاكمة عامل أنهى حياة شاب في المطرية.. الأحد أوهمه بتصوير مقطع خادع| محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة طالب.. الأحد غدا.. الحكم على متهمين في خلية داعش حلوان غدًا.. استكمال محاكمة 37 متهما بـ«خلية التجمع» غدا.. محاكمة المتهم بالتعدي على أرض أثرية في البدرشين

وأضافت التحقيقات قيام المتهم بإحراز جوهر الحشيش المخدر أيضًا بقصد التعاطي وكذلك جوهر المورفين المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة محكمة الجنايات اتجار في الحشيش تاجر حشيش مورفين

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، نظر ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح.

محاكمة سعد الصغير 

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا “هدير محمد” لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

سعد الصغير أمام الجنايات بسبب حيازة المخدرات

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المطرب سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم، وقد أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين. هذا وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي

اعترافات سعد الصغير


وأوضحت تحقيقات النيابة، أن سعد الصغير، حاز كمية من مخدري الحشيش والترامادول داخل سجائر “فيب” وقال في التحقيق: “إنه أخذها من أحد الأشخاص يعمل منظم حفلات في أمريكا وأوهمه أنها سجائر عادية وليس بها أي ممنوعات ولم يقرأ ما عليها”.

وقال سعد الصغير، أمام جهات التحقيق: “كنت أنوي توزيع الفيب كهدايا على أفراد فرقتي”، نافيا معرفته أنها مواد مخدرة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • إحباط تهريب 10 كيلوجرامات من الحشيش المخدر بعسير
  • محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • اليوم.. الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة المعادي
  • الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمعادي
  • غدا.. الحكم على عامل هتك عرض فتاة بالمعادي
  • ضبط مخالفَين لتهريبهما 27,4 كيلوجرام من الحشيش المخدر بنجران
  • حكم رادع لتشكيل عصابي بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه