شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خبر انتقال ماني إلى النصر السعودي صدم ليفربول، _ تعرض ليفربول الإنجليزي لصدمة قوية بعدما اقترب ساديو ماني نجم منتخب السنغال من الانتقال من بايرن ميونخ الألماني إلى .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبر انتقال ماني إلى النصر السعودي صدم ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبر انتقال ماني إلى النصر السعودي صدم ليفربول

_ تعرض ليفربول الإنجليزي لصدمة قوية بعدما اقترب ساديو ماني نجم منتخب السنغال من الانتقال من بايرن ميونخ الألماني إلى النصر السعودي .

ليفربول سيخسر 8.7 مليون يورو بخروج ساديو ماني من بايرن ميونخ حيث لم يتحقق أي شرط من الإضافات و تبقى قيمة الانتقال ثابتة عند 32 مليون يورو لأنه لم يلعب كثيرا مع الفريق البافاري وهذا جعل بايرن يخرج تقريبا بدون أي خسائر من صفقة التعاقد مع النجم السنغالي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبر انتقال ماني إلى النصر السعودي صدم ليفربول وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة النصر والعروبة، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والعروبة، في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

مشاهدة مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة اليوم أمام العروبة، وهو في جعبته 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «العالمي» في دوري روشن حتى الآن، يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بواقع ثلاث انتصارات وتعادلين.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة ضيفًا على النصر اليوم، وهو يمتلك 7 نقاط من 5 مباريات خاضها في الدوري السعودي حتى الآن، يحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد.

بث مباشر مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة النصر ضد العروبة، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد العروبة، في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • النصر يفوز على العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • مشاهدة مباراة النصر والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي