بوابة الوفد:
2024-06-29@12:42:02 GMT

مشاجرة بين سودانيين.. ومصرع أحدهما بأسوان

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

شهدت محافظة اسوان وبالتحديد منطقة السيل بحي شرق، مشاجرة بالاسلحة البيضاء بين شخصين يحملان الجنسية السودانية.

مما أسفر عن مصرع أحدهما، بعد تلقي عددة طعنات بسلاح أبيض أدت إلي وفاته علي الفور بعد وصوله الي مستشفي الجامعي باسوان.
حيث تم القبض علي الاخر بنقطة المستشفي الجامعي والتحفظ عليه لحين وصول النيابة للتحقيق بالواقعة.


تلقي مدير أمن اسوان اخطارًا يفيد عن مصرع "حيدر ادم عبيد "22عام سوداني الجنسية وتم دخوله مشرحه مستشفي أسوان الجامعي، وتوجه علي الفور مأمور قسم ثان للقبض علي الجاني الذي قام بطعنه ويدعي "جشوا دانيال" 25عام سوداني الجنسية حيث تم التحفظ عليه  بنقطه مستشفي الجامعي باسوان لحين استكمال  التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهدت محافظة اسوان مشاجرة بالأسلحة البيضاء

إقرأ أيضاً:

كتاب واشنطن بوست يتوقعون الفوضى في مناظرة بايدن وترامب وخسارة أحدهما مقدمًا

عقدت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية استطلاعًا للرأى العام بين الإعلاميين عما يريد كل منهم سؤاله لكلا المرشحين الجمهورى دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطى جو بايدن أثناء مناظرتهما المنتظرة خلال ساعات فى أتلانتا.

وكشف الاستطلاع عن توقع البعض لحدوث الفوضى أثناء انعقاد المناظرة، بينما طرح آخرون 21 سؤالا جادًا و16 اعتبرتهم الصحيفة أسئلة غبية كقياس قدراتهم العقلية مثل العدّ بالمقلوب وسؤالًا اعتبرته أهم من الأخرين، بالإضافة الى طرح تفسير عن السبب الذى يجعل هذه المناظرة مثمرة ومفيدة وما يجعلها مثيرة للرثاء وعزاء الجميع فى مستقبل البلاد.

أوضاع التأمين الصحى للأمريكيين مقلوبة

فسألت الإعلامية بينا كاترمان أنها تريد معرفة كيفية حفاظ المرشحين على مستقبل الولايات المتحدة من تأثيرات كوارث التغيرات المناخية، بينما إهتمت ليانا وين بمشروع علاج الأمريكيين وخصوصا مرضى التوحد الذين لا يحظون بتغطية لعلاجهم على نفقة الدولة، والذى تتمنى أن يتحقق حتى تنخفض معه تكاليف أسعار أدوية هذا المرض وفى حالة عدم تحققه فتعتبر وين أن هذه الأوضاع مقلوبة.

أين قانون ردع وسائل التواصل من الإساءة للآخرين؟

وأثار موللى روبرتس وجوش تيرانجيل قضية الأضرار التى تتسبب فيها وسائل التواصل الإجتماعى ومكوث الأطفال أمامها بالساعات، وتلقى المجتمع للمعلومات المغلوطة والمضللة التى ينشرها البعض عن بعض الأفراد والإساءة لهم على الوسائل التكنولوجية، وتساءل الإعلاميين عن وجود قانون رادع لهذه التجاوزات وضمان تفعيله إن وجد.

ماذا ستفعل فى كابوس الدين العام للبلاد؟

وطرح السيناتور الديمقراطى بوب كيرى السؤال الأهم من غيره متمثلا فى “ماذا ستفعل فى الدين العام للبلاد؟”، وأوضح كيرى سؤاله بأن الدين بلغ 32 تريليون دولار وأصبح بمثابة الكابوس القومى والخراب الذى ينتظر إقتصاد البلاد ومستقبلها الإجتماعى على حد تعبيره، وهو الأمر الذى لا يمكن أن يستمر بعد الأن.

انفجار قنبلة إرهابية على الحدود وأحد المرشحين يخسر المناظرة

وقرر الكاتب جورج ويل أن هذه المناظرة سوف تؤكد المؤشر بفوز أحد المرشحين من خسارة الأخرو لا ثالث لهما، إلا أن الخاسر سوف يظل يمارس دوره السياسى فى الولايات المتحدة التى تتيج للجميع العمل بحرية، بينما حذر الكاتب ديفيد إيجناشيوس من قضية الهجرة التى لم يتضح لها حل أو معالم حتى الأن وقال أن الساعة تدق للإقتراب من إنفجار قنبلة إرهابية على حدودنا. 

المناظرة مثمرة بدون جماهير  

أما كارين تومولتى باتت متفاءلة بالمناظرة المنتظرة خلال ساعات وقالت أنها ستكون مثمرة وأول الإشارات الدالة على ذلك هو خلو القاعة من الجماهير وهو ما إعتربته نوع من التغيير الذى لطالما تطلعت إليه، اما الإشارة الثانية هى توقف الميكروفونات عن التشغيل بعد إنتهاء الدقيقتين المخصصتين لإجابة كل مرشح عن كل سؤال وهو ما يحقق الضبط المطلوب لأداءهما.

  

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم
  • كتاب واشنطن بوست يتوقعون الفوضى في مناظرة بايدن وترامب وخسارة أحدهما مقدمًا
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا فى مشاجرة بالأسلحة بالمنيا
  • مصرع 2 وإصابة 17 في مشاجرة بين عائلتين في المنيا