الفن واهله، طرح الإعلان الترويجي للجزء العاشر من سلسلة الرعب Saw،طرح الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم الرعب الشهير Saw X، والذي يمثل الجزء العاشر من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح الإعلان الترويجي للجزء العاشر من سلسلة الرعب Saw، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح الإعلان الترويجي للجزء العاشر من سلسلة الرعب Saw

طرح الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم الرعب الشهير Saw X، والذي يمثل الجزء العاشر من سلسلة أفلام الرعب الدموية الشهيرة.

ونقل موقع "ديد لاين" الاعلان الترويجي للفيلم، والذي بشر بمزيد من الدموية والظلامية في أحداثه مقارنة بالأجزاء السابقة منه. 

ما هي تفاصيل الفيلم؟ 

الفيلم يشهد عودة شخصية العقل المدبر لمكائد الضحايا الدموية جون كارمر، الذي يجسده الممثل توبين بيل، في فصل لم يتم سرده ضمن أحداث السلسلة من المفترض أن تكون أحداثه بين الجزء الأول والثاني من حيث الفترة الزمنية.

وسيطرح الفيلم للعرض في صالات العرض السينمائية حول العام بحلول 29 سبتمبر المقبل، في موعد مبكر عن الموعد السابق الذي حدد له بتاريخ 29 أكتوبر.

جديد أخبار هوليوود

وكان قد طرح الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم جولدا، الذي يقدم شخصية أول رئيسة وزراء للكيان الاسرائيلي المتحل "جولدا مائير". 

الفيلم من انتاج شركة "بليكر ستريت"، ويروي الفترة التي عاشتها رئيسة وزراء دولة الاحتلال خلال حرب أكتوبر، وما عاشته من أزمات حلت على الحكومة الاسرائيلية بقيادتها، بفضل الهزيمة النكراء التي طالت جيش الاحتلال الاسرائيلي في عام 1973.

الفيلم يكتبه للسينما نيكولاس مارتين، وهو أحدث عمل سينمائي للمخرج "جاي ناتيف"، وسيكون عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي 2023.

اوبنهايمر

وفي الوقت الحالي تعيش هوليوود حالة من الانتعاشة على مستوى العروض السينمائية الجديدة، بفضل الزخم الذي تسبب به طرح فيلمي اوبنهايمر وباربي.

ونجح فيلم أوبنهايمر الجديد للمخرج الكبير كريستوفر نولان بحصد ثناء النقاد، وحصوله على نسبة تأييد ايجابية تصل لـ 96% من اجمالي النقاد المشاهدين له عبر موقع التقييمات السينمائي الشهير "روتن توميتو".

ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم تفوق على فيلم باربي، الذي حصد ايضا نسبة مرتفعة من تقييم النقاد بلغت 89%، وتم تصنيفه على أنه من الاعمال الناجحة التي تستحق المشاهدة بقوة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح الإعلان الترويجي للجزء العاشر من سلسلة الرعب Saw وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك

يشهد فيلم سوفتكس للمخرج نواز ديشه عرضه العالمي الأول بالدورة الثامنة والخمسين من مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بجمهورية التشيك حيث ينافس على الجائزة الكبري بمسابقة Crystal Globe ويحظى بأربعة عروض متتالية. ويُعد المهرجان من أقدم المهرجانات في العالم وأصبح الحدث السينمائي الرائد في وسط وشرق أوروبا ويمتد من 28 يونيو إلى 6 يوليو.

العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي

فيلم سوفتكس من إخراج وتصوير نواز ديشه، الذي كتبه بالشراكة مع باباك جلالي، يدور الفيلم حول المراهق الفلسطيني السوري ناصر الذي يعيش مع شقيقه الأكبر ياسين في مخيم للاجئين باليونان، في انتظار قرار بشأن طلب اللجوء الخاص بهما. ولتمضية الوقت بين المقابلات مع مكتب الهجرة، يصوّر ناصر وأصدقاؤه مشاهد ساخرة ويقومون بالتحضيرات لفيلم رعب عن الزومبي، لكن تصاعد التوتر داخل المخيم يدفع ناصر، الذي يشعر بأنه محاصر في هذه المنطقة المحظورة، إلى عالم آخر.

الفيلم من بطولة عبدالرحمن دياب وأسامة الحفيري وجلال البارودي، حازم صالح، أمل عمران، ولجين مصطفى، وشارك ديشه في المونتاج مع فيليبي غيريرو وفي تأليف الموسيقى مع توماس موكيد بلوم. الفيلم إنتاج مشترك بين شركة آردِن فيلم، وشركة The Cup of Tea، أما المنتج التنفيذي فهي شركة وايت فلكس برودكشن بالتعاون مع ويست وارد بروداكشن. تتولى MAD World مبيعات الفيلم في جميع أنحاء العالم بينما تتولى MAD Distribution مهام التوزيع والمبيعات في العالم العربي.

مواعيد العرض:

الاثنين 1 يوليو الساعة 8 مساءً بالقاعة الكبرى

الثلاثاء 2 يلوليو الساعة 1 ظهرًا بقاعة Pupp

الأربعاء3 يوليو الساعة 7 مساءً بقاعة لازني الثالث

الخميس 4 يوليو الساعة 4 عصرًا بقاعة المؤتمرات

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط