قال اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق بمحافظة الإسكندرية إن شركة نهضة مصر للنظافة الحضرية قامت اليوم برفع ١٩١,٤ طن تراكمات قمامة بحرم السكك الحديدية بنطاق الحي.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، للشركة بالتدخل الفوري لرفع كافة تراكمات القمامة بطول مسار السكك الحديدية، وتكليفاته لرؤساء الأحياء بمتابعة الأعمال لحين قيام شركة النظافة التابعة للهيئة القومية لمترو الأنفاق بتحمل مسؤولياتها في هذا الشأن، والذي يأتي في إطار متابعة تدابير إيقاف قطار أبو قير وتنفيذ مشروع المترو.

وأوضح حبيب أن تلك التراكمات تم رفعها اليوم بمزلقان باكوس ومزلقان سنيما ليلى ومزلقان الظاهرية بنطاق الحي، مؤكدا على كافة الادارات المعنية بالحي بضرورة التواجد على مدار اليوم ومتابعة أعمال رفع التراكمات والتأكد من تواجد المعدات اللازمة ، وتقديم الدعم اللازم والتعاون مع مسئولي الشركة وتذليل كافة العقبات التي قد تطرأ ، لحين الانتهاء من رفع كافة التراكمات ، وشدد على استمرار المتابعة وعدم السماح بعودة أية تراكمات مرة أخرى بطول المسار بنطاق الحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية القمامة النظافة السكة الحديد مترو الانفاق بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، لجلسة الاستماع الثانية أمام لجنة مكافحة المنشطات اليوم السبت لتقديم دفوعه بعد قرار إيقافه بسبب ظهور خطأ في نتيجة عينة التحليل الخاصة باللاعب. 

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أعلنت في وقت سابق إيقاف رمضان صبحي مؤقتا لحين خضوعه لجلسة استماع لمعرفة سبب "تلف" العنية.

جلسة استماع ثانية لرمضان صبحي

ومن المنتظر أن يواصل رمضان صبحي تقديم دفوعه أمام لجنة المنشطات، بعد اتهامه بإفساد عينة التحليل الخاصة به في وقت سابق.

وكان لاعب بيراميدز خضع للجلسة الأولى مطلع الشهر الجاري، أمام لجنة المنظمة وبحضور محاميه حيث كشف حازم خميس كواليسها، مشددًا على أن إيقاف اللاعب سيزال مستمرًا لحين صدور القرار النهائي.

تفاصيل عينة رمضان صبحي

قال حازم خميس في تصريحات تلفزيونية: التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في البول، قد يكون ناتجا عن أمراض الكلى أو أمراض سرطانية، وهي التي تغير تركيبة البول، وأعتقد أن رمضان صبحي وممثليه طلبوا جلسة أخرى، وتدرس المنظمة الملف كاملًا، واللاعب لا يزال موقوفًا ولم يتم رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت لحين الجلسة الثانية كما تردد.

وأضاف رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن بيان منظمة المنشطات المصرية عن منتحلي الشخصية، هو أن لجنة الاستماع محدش يقدر يعرف اللي حصل إلا لو حد سرب المعلومات، ومن المفترض أن يتم الشرح من خلالنا، ولا يمكن  التحدث في أشياء خاصة بالمنظمة مع الإعلام والمنظمة لا يمكن أن تكون على عداء مع أي رياضي، واللي بياخد القرار لجان مستقلة وليست مديرة المنظمة، وهل يعقل أن هذه المنظمة من أعلى المنظمات في العالم تخالف الكود الدولي وكمان مديرة المنظمة متعرفش أسماء اللاعبين من الأساس.

وتابع: وظيفة المنظمة الوقوف مع اللاعبين المصريين، وأول لجنة هتاخد القرار لو القرار لم ينل إعجاب اللاعب يلجأ إلى الاستئناف ومنها إلى المحكمة الرياضية الدولية، لجنة الاستماع حال اتخذت قرار الصبح يلعب يبقى يلعب، القرار في الآخر من المنظمة الوطنية ومعاه مذكرة تفصيلية لهذا القرار، وأقصى عقوبة في مثل هذه الحالات 4 سنوات، وأقل عقوبة سنة إذا أدين كرياضي.

مقالات مشابهة

  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • معارك ضارية بالشجاعية ورفح.. والأمم المتحدة تحذر من انتشار الأوبئة
  • معارك ضارية بالشجاعية ورفح.. والأمم المتحدة تحذر من انتشار الأوبية
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • بالأرقام حصاد النقل في 10 سنوات.. 1000 كوبري و7 مصانع للتطوين
  • الأمريكيون يحبسون أنفاسهم لحين مناظرة بايدن وترامب بلا جمهور
  • بي أم آي تتوقع استمرار نمو القطاع اللوجستي في سلطنة عمان
  • جرحى ودمار كبير في المنازل وأضرار في السيارات.. كيف يبدو الوضع اليوم في النبطيّة؟
  • مدير تعليم الإسكندرية: القيادة السياسية تؤمن بأن التعليم صِمَام أمن المجتمع.. و30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر