فاجأ الممثل التركي تشاغلار أرطغرل الذي اشتهر عربيا باسم "كرم" من مسلسل "العشق الفاخر"، جمهوره بما فعله في مدرسة الابتدائية بعدما قام بشرائها.

ونشر تشاغلار أرطغرل صورة جديدة له عبر حسابها على Instagram ظهر فيها أمام مبنى قد تم هدمه، وكشف أن هذا المبنى كان مدرسته التي قام بشرائها وهدمها.

وحكى تشاغلار أرطغرل أنه يتذكر معاناته في المرحلة الابتدائية عندما كان يقوم المٌعلم بضربه، لذا هدم هذا المبنى ولن يعيده مرة أخرى قائلا: "كان معلموا المدرسة الابتدائية يضربونني دائما، لذلك اشتريت المدرسة بأكملها وهدمتها، ولن ابني أى شئ مكانها، لتظل مثل صدماتي التي تحولت إلى ركام".

حصل منشور تشاغلار أرطغرل على تفاعل كبير، بعض التعليقات من متابعيه حكوا أيضا عن مشاكلهم وذكرياتهم وقت الدراسة الابتدائية، فيما اعترض بعض المدرسين على ما فعله تشاغلار أرطغرل كونه ممثل مشهور وعليه أن يظهر احترام أكبر للتعليم، فيما كان لآخرين رأي آخر وأنه قد يكون يمزح مع جمهوره وقف أمام أي مكان والتقط هذه الصورة.

وتشاغلار أرطغرل ممثل تركي مواليد نوفمبر 1987، شارك في عدد من المسلسلات التركية منها "الجبل" و"فضيلة وبناتها" و"العشق الفاخر" و"المنظمة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المسلسلات التركية فنان تركي تشاغلار أرطغرل التعليقات

إقرأ أيضاً:

خالد داوود: الإخوان كانوا يروجون لأنفسهم في الكونجرس كمتسامحين ويحترمون الآخر

قال القيادي السياسي والكاتب الصحفي خالد داوود إن الإخوان كانوا يروجون لأنفسهم داخل الكونجرس الأمريكي على أنهم متسامحون، منفتحون، يحترمون الآخر، ويؤمنون بالديمقراطية.

وأضاف «داوود» خلال حواره مع برنامج «الشاهد» مع الإعلامي د.محمد الباز المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «الإخوان دائمًا يتحدثون بلغتين، الإنجليزية والعربية، كنت أحضر جلسات الاستماع وكنت أشعر من كلامهم أنهم المدافع الأول عن الحرية والديمقراطية، وأنا أعرفهم جيدًا ده إحنا دافنينه سوا، وأجريت حوارًا مع مرشدهم السابق مصطفى مشهور».

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ "أبناؤنا في الخارج"
  • قرار جديد من التربية بشأن الرسوب في الدراسة الابتدائية
  • قرار جديد من التربية بشأن الرسوب في الدراسة الابتدائية – عاجل
  • التربية تسمح للتلاميذ الراسبين بالصفوف الأربعة الأولى الابتدائية أداء امتحانات (الدور الثاني)
  • صلاح بيصار ناعيًا محمد حاكم: أحد أعمدة المدرسة المصرية الحديثة في الكاريكاتير
  • خالد داوود: الإخوان كانوا يروجون لأنفسهم في الكونجرس كمتسامحين ويحترمون الآخر
  • بيسان تتفوق في الإبتدائية