رد الفنان أحمد السقا على انتقادات طارق الشناوي، الناقد الفني، لأدائه في مسلسل العتاولة، قائلا: "الأستاذ طارق الشناوي قال كتير وهو رجل قيمة وقامة وله كل الاحترام والتقدير، وهو مش معجب بأدائي وشايفني ممثل ضعيف وما اجتهدتش، فأنا هجتهد وأنال رضاه لا أكتر ولا أقل". 

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ترند المال الحلال في مسلسل العتاولة (فيديو) "يالا بينا".

. مخرج مسلسل العتاولة يعلن عن مفاجأة

وأضاف خلال لقائه في برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، اليوم السبت"، "دي وجهة نظره وعلى راسي من فوق"، مؤكدا أن النقد يشمل كل عناصر العمل بالتحليل وطرح السلبيات للتخلص منها والإيجابيات لتطويرها.

وتابع: "النقد مش إن أمسك ممثل أقطع فيه، والنقد غير الانتقاد والتجريح، ووجهة نظر الأستاذ طارق بحترمها وهو صديق ولما بنتقابل بيقول كلام كويس جدا". 

وقال باسم سمرة مدافعا عن السقا: "الأستاذ طارق الشناوي ناقد كبير وقديم من زمان، ومابضايقش من ناقد أكتر من بتوع السوشيال ميديا اللي مش عارفين مين هما، ويدخلوا ينظروا أو يتعمل لجنة لمهاجمة أحمد السقا منظمة ضده، وغالبا بتبقى مدفوعة الأجر". 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة أحمد السقا طارق الشناوي الوفد بوابة الوفد مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافهما على الميراث.. زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها

قررت زوجة الفنان أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير، مقاضاة شقيقها بسبب نزاع حول الميراث. حضرت مها، أمس الخميس، إلى محكمة جنوب القاهرة الابتدائية برفقة محاميها الخاص.

 

ووفقًا لبعض المصادر، تطالب مها بحقها في تركة والدها الراحل، مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، التي لم تحصل عليها منذ وفاته في عام 2021. اتهمت مها شقيقها مصطفى الصغير بالامتناع عن إعطائها نصيبها من الميراث، مشيرة إلى أنه استولى على جميع فروع شركة والدها، وإيراداتها وأرباحها التي تنتشر في أنحاء مصر وخارجها.

 

من جهته، أقام مصطفى الصغير دعوى قضائية ضد شقيقته مها، متهمًا إياها بالتسبب في خسائره وتعطيل أعمال الشركة. وفقًا لدعواه، شكوى مها أدت إلى تعطيل مجلس الإدارة عن ممارسة أعماله، حيث قضت المحكمة برفض الدعوى الأصلية التي قدمتها مها، وألزمتها بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

 

وأوضح مصطفى أن الدعوى التي رفعتها مها تسببت في إعاقة أعمال الشركة ومنع مجلس الإدارة من عقد الجمعية العامة للنظر في جميع الأمور المالية والإدارية، بما في ذلك صرف الأرباح ومبلغ مليون جنيه لصالح مها. وذكر أن هذا التعطيل تسبب في خسائر مادية كبيرة للشركة.

 

وقررت المحكمة قبول الدعوى المقدمة من مصطفى، وتم تحديد جلسة للنظر فيها خلال الأيام القادمة.

 

يُذكر أن محمد الصغير، خبير التجميل ووالد الإعلامية مها الصغير، توفي في 29 يناير 2021 إثر إصابته بفيروس كورونا، بعد 3 أسابيع من إصابته وحجزه في المستشفى.

مقالات مشابهة

  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها.. ما القصة؟
  • بسبب خلافهما على الميراث.. زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية