صحيفة المناطق السعودية:
2024-09-19@16:51:41 GMT

كلاسيكو الأرض.. لا مجال للتعثر

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

المناطق_متابعات

تتجه أنظار عشاق الكرة في العالم نحو استاد (سانتياغو برنابيو) مساء اليوم (الأحد) الساعة 10:00 مساءً؛ لمتابعة كلاسيكو الأرض؛ الذي يجمع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، ووصيفه برشلونة ضمن لقاءات الجولة الـ32 للاليجا.

مباراة الليلة لن تكون مجرد ثلاث نقاط بل مفترق طرق نحو الصدارة، إذ يملك ريال مدريد 78 نقطة فيما يملك وصيفه برشلونة 70 نقطة، وفوز أصحاب الأرض والجمهور الفريق الملكي في هذا اللقاء سيقربه من استعادة اللقب، أما فوز حامل اللقب الفريق البرشلوني فسيزيد آماله في الحفاظ على لقبه.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات عالية بعد تأهله المثير للدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح على حساب حامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي، ويطمح لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على برشلونة بعد أن انتصر عليه في لقاء الذهاب ومن ثم في نهائي السوبر الإسباني الذي أقيم في (الأول بارك) في الرياض.

أخبار قد تهمك ريال مدريد يطلب تقديم موعد مباراته ضد ريال سوسيداد 18 أبريل 2024 - 11:11 مساءً ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية بدوري الأبطال 18 أبريل 2024 - 1:11 صباحًا

أما برشلونة فيسعى للفوز وتعويض جماهيره بعد خروجه المرير في دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز على ريال مدريد والتمسُّك بأمل المنافسة على اللقب في ما تبقى من جولات في الدوري.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ريال مدريد كلاسيكو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

 

ينتاب الفضول لدى عدد كبير من مشجعي الميرنجي لمعرفة تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة شتوتجارت مساء اليوم الثلاثاء 17-9-2024 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين ترتيب هدافي الدوري الإيطالي 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد وشتوتجارت اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، تشواميني، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: كيليان مبابي، فينسيسوس جونيور، رودريجو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد
  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد