صحافة العرب:
2024-07-05@06:15:06 GMT

الهلال يبدأ خطوات ضم مهاجم نابولي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الهلال يبدأ خطوات ضم مهاجم نابولي

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الهلال يبدأ خطوات ضم مهاجم نابولي، أوسيمين رام الله دنيا الوطنقال تقرير صحفي، إن نادي الهلال السعودي بدأ العمل على ضم مهاجم فريق نابولي الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين.ووفقاً .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يبدأ خطوات ضم مهاجم نابولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يبدأ خطوات ضم مهاجم نابولي
أوسيمين رام الله - دنيا الوطنقال تقرير صحفي، إن نادي الهلال السعودي بدأ العمل على ضم مهاجم فريق نابولي الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ليكيب " الفرنسية، فإن الهلال بدأ بالفعل المفاوضات من أجل التوقيع مع أوسيمين.

وأضافت الصحيفة أن الهلال يعي تماماً صعوبة التوقيع مع اللاعب الشاب، ولكن النادي السعودي سيحاول التوقيع معه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يبدأ خطوات ضم مهاجم نابولي وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا

أبدى جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي استعداد فريقه للموسم الكروي الجديد بعد عودة الزعيم رسميًا للتدريبات اليوم بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وقال خيسوس: " لقد عدنا إلى التدريبات رغم الفريق غير مكتمل لكن يمكنني القول إننا في حالة جيدة وفي غضون أيام قليلة، سنكون جميعاً معاً في النمسا، لنستعد لموسم اخر على مستوى ".

الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد رقم قميص رافائيل لياو مع نادي الهلال السعودي الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الكبير خورخي خيسوس.

وشهدت التدريبات مشاركة عددًا من اللاعبين المحليين والمحترفين وفي مقدمتهم الثنائي ميشايل و رينان لودي.

بينما تغيب عددًا من اللاعبين الأجانب نظرًا لحصولهم على الراحة بعد المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم في اليورو وعلى رأسهم ميتروفيش وسافيتش، كما يغيب روبن نيفيز لتواجده مع البرتغال في أمم أوروبا.

وشهدت التدريبات عددًا من الفقرات الفنية والبدنية لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، كما أدى بعض اللاعبين تمارين في صالة الجيم.

مقالات مشابهة

  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • أوسيمين يقترب من روشن
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • مهاجم منتخب إسبانيا يعلق على الانتقال لـ الدوري السعودي
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج