كشف الفنان مصطفى أبو سريع أن إيفيه "المال الحلال أهو" كان مكتوبا في سيناريو مسلسل العتاولة لكنه قدمه بشكل ارتجالي، قائلا: "أنا شايف إن اللي بيتجوز في الزمن ده إن الحلم بيتحقق وعربية عفش جاية وبكرة في فرح وجواز ده حلم لازم نرقصله". 

أبطال مسلسل العتاولة ضيوف "الحكاية" مع عمرو أديب الاسكندرية تتصدر الدراما من جديد بأمر " العتاولة"

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، السبت: "جت الفكرة إني أعمل المشهد بالشكل ده والأستاذ أحمد دعمها والكلام مكتوب وحبيت أقدمه بشكل في فرح زيادة، وما استخدمتهاش في أعمال تانية".

 

وأكد أنه بعد انتهائه من مسلسل "العتاولة" طُلب منه عمل إعلانات بمبالغ ضخمة، قائلا: “جالي 700 إعلان عايزيني أقول المال الحلال أهو”، مضيفا: “اتشرفت بالشغل مع الأستاذ أحمد خالد هو بيحب الممثل وعايز ينجح، وطلب مني إن الشخصية فيها تحول من الكوميديا للدراما”. 

وأوضح: "كنت مستمتع وأنا رايح اللوكيشن في مخرجين تشتغل معاهم يلزمك بشيء ويقولك عايزك تعمل.. وأنا شايف.. وأنت بتبقى نفسك تمشي من اللوكيشن ده وتخلص تصوير" .

يذكر أن مصطفى أبو سريع شارك في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، بطولة أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، طارق لطفي، هدى الإتربي، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى. 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العتاولة مسلسل العتاولة مصطفي أبو سريع المال الحلال الوفد بوابة الوفد مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)

قال الدكتور حسن نعماني، رئيس جامعة سوهاج، إن التشكيل الوزاري الجديد شهد حقبة تغييرات مهمة وفق خطة الدولة للجمهورية الجديدة، متمنيا النجاح لرئيس الوزراء خلال الفترة المقبلة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو) إنجازات كبرى في التعليم العالي 

وأضاف "نعماني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي من خلال إنشاء مشروعات جامعات، خاصة إنشاء جامعتين أهلية وتكنولوجية في المحافظة".

وتابع "سيتم إنشاء كلية طب الأسنان في جامعة سوهاج على مساحة 6 آلاف م2، ويتكون من بدروم وأرضي و4 أدوار، وتضم 3 مدرجات تسع 1500 طالب وطالبة، و3 غرف دروس سعة 150 طالبا وطالبة، 25 عيادة بسعة 300 كرسي أسنان، إلى جانب 3 معامل محاكاة بسعة 126 طالب وطالبة، و20 معملا، و4 غرف أشعة، وعيادة طلابية، وقاعة اجتماعات وغيرها".

مقالات مشابهة

  • سيئة وتتدهور بشكل سريع.. خبير سياسي يكشف عن الحالة الصحية لبايدن (فيديو)
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • "مش بينام".. مصطفى بكري يكشف عن سبب تولي كامل الوزير وزارة الصناعة (فيديو)
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية