شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع أرباح لوبريف 4بالمائة إلى 455 مليون ريال في الربع الثاني، أرامكو السعودية لزيوت الأساس لوبريف ، ارتفاع صافي أرباح الربع .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أرباح لوبريف 4% إلى 455 مليون ريال في الربع الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أرباح لوبريف 4% إلى 455 مليون ريال في الربع...

أرامكو السعودية لزيوت الأساس "لوبريف"، ارتفاع صافي أرباح الربع الثاني من العام 2023 بنسبة 3.97% إلى 454.8 مليون ريال، مقارنة مع 437 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق.

وقالت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الأحد، إن ارتفاع صافي الأرباح يعود إلى انخفاض بند مصاريف الزكاة وضريبة الدخل نظراً لأن الشركة بعد الإدراج أصبحت خاضعه للزكاة فقط.

وفي بيان منفصل اليوم الأحد، كشفت "لوبريف" عن موافقة مجلس إدارتها على سياسة توزيع أرباح مرتبطة بالأداء تبلغ نسبتها 60% إلى 80% من التدفقات النقدية الحرة السنوية للشركة، بعد الأخذ بعين الاعتبار النفقات الرأسمالية، وقدرة الشركة على تمويل التزاماتها بما يشمل خطط النمو الرأسمالي، ومركز الشركة المالي، والقيود التعاقدية وغيرها من العوامل المنصوص عليها في سياسة توزيع أرباح الشركة.

وتعتزم لوبريف توزيع الأرباح المرتبطة بالأداء بشكل نصف سنوي بناءً على تقدير مجلس الإدارة.وأوضحت الشركة أن هذا الإعلان لا يعد إعلانًا أو توزيعًا للأرباح، ولا ضمانًا بتوزيعها في المستقبل، حيث أن أي قرار بتوزيع أرباح يعتمد على تقدير مجلس الإدارة المطلق ووفقا للوائح ذات العلاقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أرباح لوبريف 4% إلى 455 مليون ريال في الربع الثاني وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024

سجل إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية نموًا بنسبة 17.47 % بنهاية الربع الثاني لعام 2024 بواقع 40,697 ألف سجل مصدر، مقارنة بـ 34,645 ألف سجل تجاري في الفترة المماثلة من العام 2023، وذلك وفق نشرة قطاع الأعمال الصادرة عن وزارة التجارة للربع الثاني من العام 2024.

وتصدرت منطقة الرياض أعلى مناطق المملكة من حيث إصدار السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية, بـ 16,535سجلًا تجاريًا, في حين بلغ إجمالي عدد السجلات المصدرة في مكة المكرمة 10,325، تلتها الشرقية بـ 6,525، ثم المدينة المنورة 1,938, فالقصيم 1,326.

ويعد تعزيز منظومة أعمال التجارة الإلكترونية أحد أهداف برنامج التحول الوطني الداعمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك لأهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، خاصة أن المملكة من أعلى 10 دول نمواً في مجال التجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضاًالمملكةلتدريب 150 من أبناء وبنات الوطن.. “الوطنية للإسكان”: انطلاق “واعد 4” بعدد من المجالات

وتسعى الوزارة إلى تحفيز هذه السوق وزيادة الثقة في تعاملاته وحماية حقوق المتعاملين في بما يعزز النمو ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • 17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024
  • نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • 17 مليار ريال قيمة تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في الربع الأول من 2024
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة