صحيفة البلاد:
2024-10-03@18:10:12 GMT

روح السعودية

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

روح السعودية

تضم منصة “روح السعودية” التي تُشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة، دليلاً شاملاً للسائح والمقيم عن المواقع السياحية والترفيهية والمطاعم والأسواق والفنادق والشواطئ والمتاحف والحدائق في المملكة. وتُعمل المنصة بشكلٍ تفاعلي مدعومة بالصور والروابط؛ حيث تقدم الكثير من المزايا التي تهم السائح، وتحتوي على كثير من الخدمات السياحية؛ مثل” حجز الفنادق، وحجوزات الطيران، ودليلاً محدثاً للفعاليات الثقافية والترفيهية والاجتماعية والمواسم في كافة المدن، وخرائط مرشدةً لمواقع الأماكن السياحية، ونصائح وإرشادات سياحية” تسهل الوصول إليها بكل يسر وسهولة، إضافةً إلى رابط للسياح الأجانب يمكنهم من التقديم واستخراج تأشيرة سياحية للدخول للمملكة؛ كونها التطبيق الرسمي للهيئة السعودية للسياحة.

وتقدم المنصة للزائر الأنشطة، والفعاليات، والأماكن السياحية والترفيهية في المملكة بتنوع طبيعتها الساحرة، وتميزها الثقافي الغني، وآثارها المذهلة، علاوةً على خريطة تفاعلية؛ تعرض كل الفعاليات ومناطق الجذب السياحي الداخلي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: روح السعودية

إقرأ أيضاً:

التضامن الاجتماعي تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شارك أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي، نيابة عن الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، في ملتقى مستشفى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسياحة.

وشارك بالملتقى الدكتور شريف أبو النجا الرئيس التنفيذي لمجموعة 57357 ومدير عام المستشفى، والدكتورة يمنى البحار نائبة وزير السياحة، وممثلين عن الفنادق الداعمة لمستشفى 57357.

وأشاد مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي بدور مؤسسات المجتمع المدني في كل القطاعات، خاصة القطاع الصحي، ومن بينها مؤسسة 57357، مضيفاً أنه عندما نرى حجم الخدمات والجهد المبذول في المستشفيات التابعة لمؤسسات المجتمع المدني، فإننا كوزارة نفخر بهذه التجربة.

وأوضح عبد الموجود أن وزارة التضامن الاجتماعي هي الجهة الإدارية الخاصة بمؤسسات المجتمع المدني، حيث تشرف الوزارة على 34 ألف مؤسسة وجمعية أهلية داخل مصر، ولها دور إشرافي وداعم وممول للعديد من الأنشطة والتدخلات التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني من خلال صندوق دعم الجمعيات أو من خلال بنك ناصر الاجتماعي، الذي يقوم بدور في المسئولية المجتمعية بدعم العديد من الأنشطة خاصة الأنشطة الصحية.

وفي نهاية الملتقى تسلم أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي درع التكريم نيابة عن الدكتورة مايا مرسي، كما تم تكريم الدكتور شريف فتحي وزير السياحة، وكذلك تم تكريم الفنادق الداعمة لمستشفى 57357.

مقالات مشابهة

  • الطائرات الحربية تنفذ مناورة لرسم علم مصر في حفل الكليات العسكرية
  • في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة
  • التضامن تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • التضامن الاجتماعي تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟