شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بمشاركة الأهلي موعد إقامة دوري السوبر الإفريقي 2023 2024، يقدم لكم موقع موعد إقامة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى هذا العام بمشاركة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمشاركة الأهلي.

. موعد إقامة دوري السوبر الإفريقي 2023/2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمشاركة الأهلي.. موعد إقامة دوري السوبر الإفريقي...

يقدم لكم موقع " " موعد إقامة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى هذا العام بمشاركة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

موعد إقامة دوري السوبر الإفريقي

وحدد رئيس الاتحاد الإفريقي خلال اجتماع كونجرس الاتحاد الإفريقي المقام في كوت ديفوار أن مسابقة دوري السوبر الإفريقي ستنطلق يوم 20 أكتوبر المقبل بمشاركة 8 فريق سيتم تقسيمهم إلى تصنيفين.

وأعفى كاف الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي من المشاركة في الأدوار التمهيدية في دوري أبطال إفريقيا، وسيشاركون في البطولة من دور المجموعات.

الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي

1- الأهلي المصري

2- الوداد المغربي

3- الترجي الرياضي

4- الرجاء المغربي

5- مازيمبي الكونغولي

6- سيمبا التنزاني

7- صن داونز الجنوب إفريقي

8- إنيمبا النيجيري.

موعد قرعة دوري السوبر الأفريقي

وتقام حفل مراسم أول قرعة للبطولة القارية الجديدة سيقام خلال أواخر شهر يوليو المقبل حيث ستقام بنسبة كبيرة في تنزانيا تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ونظيره الأفريقي، بحضور عدد من نجوم كرة القدم العالمية والأفريقية والآسيوية.

ما هو نظام دوري السوبر الأفريقي؟

النسخة الأولى من كأس السوبر الأفريقي ستقام بدءا من مرحلة خروج المغلوب مباشرةً بعد أداء مباراتي ذهاب وعودة وستلعب فرق التصنيف الأول أمام فرق التصنيف الثاني من الدور ربع النهائي وحتى نصف النهائي.

ما هي جوائز دوري السوبر الأفريقي؟

وذكر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، في وقت سابق، إن إجمالي جوائز دوري السوبر الأفريقي هي 100 مليون دولار، وسيحصل الفائز على 11.5 مليون دولار.

القنوات الناقلة لمباريات دوري السوبر الإفريقي

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا مسابقة دوري السوبر الإفريقي للموسم الجديد باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة الأهلي.. موعد إقامة دوري السوبر الإفريقي 2023/2024 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری السوبر الأفریقی بمشارکة الأهلی

إقرأ أيضاً:

تحالف بشرق السودان يرحب بمبادرة الاتحاد الأفريقي

مبادرة الاتحاد الأفريقي تهدف إلى وقف الحرب بالسودان وإنشاء سلطة مدنية انتقالية تقود البلاد إلى السلام والديمقراطية

التغيير:الخرطوم

رحب تحالف القوى المدنية لشرق السودان بمبادرة الاتحاد الأفريقي للسلام في السودان، والتي تم الاتفاق على خطوطها العريضة في اجتماع مجلس السلم والأمن الأفريقي الأخير بحضور رؤساء الدول والحكومات الأفريقية في 21 يونيو الماضي.

وقال المتحدث باسم تحالف القوى المدنية لشرق السودان صالح عمار، إن المبادرة تهدف إلى وقف الحرب بالسودان وإنشاء سلطة مدنية انتقالية تقود البلاد إلى السلام والديمقراطية.

وبحسب عمار، يرتكز تصميم المبادرة على مسارين الأول جمع طرفي الحرب والثاني العملية السياسية بمشاركة القوى المدنية.

وحسب المعلومات المتداولة، فسيعقد ممثلون عن لجنة الرؤساء الأفارقة اجتماعات مع قادة القوات المسلحة والدعم السريع خلال الفترة القصيرة المقبلة في بورتسودان ومواقع أخرى تمهيدا لعقد لقاء مباشر بين السادة عبدالفتاح البرهان ومحمد حمدان دقلو فيما تم توجيه الدعوة إلى قوى مدنية لحضور اجتماع تحضيري للعملية السياسية يوم (10 يوليو 2024) في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وفقاً للمتحدث باسم تحالف القوى المدنية لشرق السودان صالح عمار.

وأكد الترحيب نر بهذا المجهود الإيجابي الذي يتابعه الشعب السوداني باهتمام. وأشاد بالخطوات الداعمة له التي من بينها اجتماع القاهرة الذي انعقد السبت الماضي.

وطلب عمار من الاتحاد الأفريقي تأجيل الاجتماع المقرر عقده بعد غد الأربعاء من أجل مزيد من التشاور وضمان حضور كل القوى المدنية الفاعلة والحركات السياسية المسلحة، والتي طرحت نقاطا وأفكارا تستحق النقاش والتداول.

ويعيش السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية معقدة.

الوسومالاتحاد الأفريقي حرب الجيش والدعم السريع شرق السودان

مقالات مشابهة

  • كيف يؤثر نظام البشير على أحدث مبادرات حل أزمة السودان؟
  • إنجاز تاريخي.. 7 لاعبين على موعد مع التشامبيونزليج ويورو 2024
  • الوداد يتعاقد مع موكوينا الذي قاد صن داونز للفوز بلقب دوري السوبر الإفريقي
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • الكشف موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • «كاف» يعتمد مشاركة الثلاثي السوداني في مسابقاته
  • الونش يكشف موقفه من اللحاق بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الونش: أتمنى اللحاق بمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تحالف بشرق السودان يرحب بمبادرة الاتحاد الأفريقي
  • جانيتش مدرباً لطائرة شباب الأهلي