صحافة العرب:
2024-09-08@21:57:14 GMT

- قائدة أستراليا جاهزة لمواجهة كندا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- قائدة أستراليا جاهزة لمواجهة كندا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قائدة أستراليا جاهزة لمواجهة كندا، سام كير أرشيف الأحد 30 يوليو 2023 10 06قالت قائدة المنتخب الأسترالي سام كير، إنها ستكون جاهزة للعودة من الإصابة في ال موعد .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائدة أستراليا جاهزة لمواجهة كندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائدة أستراليا جاهزة لمواجهة كندا

سام كير (أرشيف)

الأحد 30 يوليو 2023 / 10:06

قالت قائدة المنتخب الأسترالي سام كير، إنها ستكون جاهزة للعودة من الإصابة في الموعد المناسب للمواجهة المصيرية لمنتخب بلادها أمام كندا في بطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم.

وتعرضت كير لإصابة في ربلة الساق، لتغيب إجبارياً عن المباراة الأولى لأستراليا أمام إيرلندا والمباراة الثانية التي خسرها الفريق 2-3 أمام نيجيريا.وستكون كير، الهدافة التاريخية للمنتخب الأسترالي برصيد 63 هدفاً في 121 مباراة، جاهزة لمباراة يوم الإثنين، حيث أكدت ذلك في مؤتمر صحافي.

???? الهدف العربي الأول في تاريخ نهائيات #كأس_العالم_للسيدات ????????#24Sport pic.twitter.com/5YkcFdeAp6

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 30, 2023

وأضافت: "أنا أشعر بأنني في حالة جيدة، كنت في الملعب اليوم، أنا بخير".ورفضت كير الحديث عن الوقت الذي ستلعب فيه المباراة أو دورها في المباراة لكنها أكدت جاهزيتها للعب.وقالت كير: "بالتأكيد سأكون متواجدة في المباراة لكن كيف سيكون ذلك لن نكشف أسرارنا للمنافس".وأضافت: "كنت أود أن أقول لكم كل شيء، لكن ذلك الأمر سيكون معلقاً حتى النهاية".وتحتاج أستراليا للفوز على كندا لتجنب الخروج من دور المجموعات للمرة الأولى منذ عام 2003.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائدة أستراليا جاهزة لمواجهة كندا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في أستراليا.. إشراك السياح بالحفاظ على الحاجز المرجاني العظيم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يطلق مارك أولسن، الرئيس التنفيذي لشركة Tourism Tropical North Queensland، على المسافرين المسؤولين الذين يرغبون بالإقامة في فندق محلي عوض سلسلة فنادق كبيرة، واستئجار مرشدين محليين لاصطحابه بعيدًا عن المسار السياحي النموذجي، اسم "المهتمين بالحفاظ على البيئة". 

ويصفهم بأنهم "أشخاص مهتمون بالحفاظ على البيئة لكنهم لا يعرفون كيف يمكنهم الجمع بين عطلتهم والمحافظة على البيئة".

إنّ  تصفّح موقع Guardian of the Reef الإلكتروني حيث يمكن للأشخاص الذين يخططون لزيارة الحاجز المرجاني العظيم مشاهدة مقاطع فيديو تثقيفية، والحصول على حسومات تتراوح بين 10 و20% على الفنادق، أو حجز تجارب فريدة غير متوفرة في أي مكان آخر. 

تهدف المنصة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع شركة الحجز عبر الإنترنت Expedia،  إلى توجيه المسافرين كي ينفقوا أموالهم بطرق منتجة، لكنهم لا يريدون قضاء أسابيع على الإنترنت في البحث عن كل فندق ومشغّل رحلات.

مقالات مشابهة

  • صحيفة الغارديان: أستراليا صاحبة أكبر نسبة خاسرين في العالم
  • الاعلام العبري: إسرائيل ليست جاهزة للحرب في لبنان لهذه الأسباب
  • دي لافوينتي يستقر على تشكيل إسبانيا لمواجهة سويسرا اليوم الأحد
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا!
  • في أستراليا.. إشراك السياح بالحفاظ على الحاجز المرجاني العظيم
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا
  • البحرين تحقق فوزا تاريخيا على أستراليا في تصفيات آسيا لمونديال 2026
  • أستراليا تُقيل «المدرب المشجع»
  • أستراليا تقدم مساعدات إنسانية لمواجهة آثار الفيضانات في بنغلاديش