أكد ألكسندر جوران المدرب العام لفريق مازيمبي الكونغولي أن تعادل الفريق أمام الأهلي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لا يعني ضياع فرصة التأهل للنهائي.

وقال جوران عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " لا أعتبر تعادلنا مع الأهلي بمثابة الخسارة، نحن في نفس الموقف الذي كنا فيه أمام بترو أتلتيكو كنا نحتاج إلى التسجيل في أنجولا وهذا ما فعلناه.

. افتقدنا اللمسة الأخيرة فقط وإنهاء الهجمات أمام الأهلي.

حسين لبيب عن الفوز على الأهلي: سعيد بالانتصار ولكنها مباراة عادية ب3 نقاط ميدو: الأهلي وضع قدم ونصف في نهائي دوري الأبطال بعد التعادل مع مازيمبي

وأضاف: " وسام أبو علي هو من لفت نظري من الأهلي، فقد أرهق مدافعينا بسبب المراوغات التي يقوم بها، وكان الأهلي يعتمد عليه في الخروج بالكرة ".

وتابع: " بالنسبة لمباراة العودة نريد أن نلعب بشكل طبيعي ونخلق الفرص حتى نتمكن من التسجيل مثلما فعلنا في إياب ربع النهائي أمام بتروأتلتيكو.

وواصل: " فريقنا ليس مهيئا ليكون رد فعل، نحن سنسجل في القاهرة وسنلعب بشكل هجومي، واختتم: فريقنا سيكون كامل العدد في مباراة العودة وسنستعيد فوفانا وموكوينا قائد الفريق في العودة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مازيمبي الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي و مازيمبي

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يقيل مدربه زفيكو ويسند مهمة قيادة الفريق لأبو شروان والجيناني

قررت إدارة الرجاء الرياضي، إقالة مدرب الفريق، البوسني روسمير زفيكو، من منصبه، بعد مرور ثلاث جولات فقط من البطولة الاحترافية، خاض منها اثنتان، ولعب أربع مباريات بدوري أبطال إفريقيا « الأدوار التمهيدية ».

وجاءت إقالة زفيكو، بعد فشله في قيادة الفريق إلى تحقيق الانتصار في البطولة الاحترافية، حيث انهزم في مباراتين متتاليتين، أمام نهضة بركان بهدف نظيف، واتحاد طنجة بثلاثة أهداف لهدف، في الوقت الذي قاده للتواجد في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته، أسندت إدارة الرجاء الرياضي قيادة الفريق في المباراة المقبلة أمام أولمبيك آسفي، لكل من هشام أبو شروان، وعبد الكريم الجيناني، في انتظار التعاقد مع مدرب يرقى لمستوى تطلعات الجماهير الرجاوية.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره أولمبيك آسفي، يوم الأحد المقبل، 29 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، في اختتام مباريات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويتذيل الرجاء الرياضي حاليا ترتيب البطولة الاحترافية برصيد خال من النقاط، رفقة شباب المحمدية، مع مباراة ناقصة أمام الفتح الرياضي، عن الجولة الثالثة، سيلعبها يوم الأربعاء الثاني من دجنبر المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

كلمات دلالية إقالة المدربين البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي زفيكو روسمير عبد الكريم الجيناني هشام أبو شروان

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  • الرجاء البيضاوي يقيل مدربه زفيكو ويسند مهمة قيادة الفريق لأبو شروان والجيناني
  • كرة السلة.. الزمالك يصل نهائي كأس السوبر الدولية بعد الفوز على الأنترانيك اللبناني
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • السوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة