هن، ريم البارودي تنعي عبد الله حسن يوسف اللهم انزل الصبر والسكينة على قلب والديه،علاقات و مجتمع خيم الحزن على قلوب الجميع في الوسط الفني .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ريم البارودي تنعي عبد الله حسن يوسف: اللهم انزل الصبر والسكينة على قلب والديه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ريم البارودي تنعي عبد الله حسن يوسف: اللهم انزل...

علاقات و مجتمع

خيم الحزن على قلوب الجميع في الوسط الفني خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، مع إعلان وفاة عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف غرقا، ونعي الجميع الحادثة بقلوب مترحمة على شاب في مقتبل العمر، ونعاه الوسط الفني.

وداع ريم البارودي لـ ابن حسن يوسف

ونعت الفنانة ريم البارودي، ابن حسن يوسف، عبد الله حسن يوسف عبر خاصية «الاستوري»، على حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، إذ كتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، البقاء لله، عبد الله حسن يوسف في ذمة الله، اللهم أجرهم في مصيبتهم، اللهم انزل الصبر والسكينة في قلب والديه، والهمهم الصبر والاحتساب، واربط على قلوبهم».

صلة القرابة بين شمس البارودي وريم البارودي 

وكان نعي عبد الله حسن يوسف، من قبل الفنانة ريم البارودي، وذلك لصلة القرابة، إذ كشفت في تصريح تليفزيوني سابق، عن علاقتها بالفنانة شمس البارودي، إذ أوضحت أنها ابنة عمة أبيها.

وعبدالله حسن يوسف، هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، إذ أنه أنجب أربعة أبناء من الفنانة المعتزلة شمس البارودي، هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

وعبدالله حسن يوسف من مواليد 1988 ويبلغ من العمر 35 عامًا، ولد وتربى في مصر، وكان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أكد لـ«الوطن» وفاته، لافتًا إلى أنه تم نقل جثمان الراحل إلى مستشفى العلمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريم البارودي تنعي عبد الله حسن يوسف: اللهم انزل الصبر والسكينة على قلب والديه وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شكر على التعازي بوفاة المرحوم الحاج بسام يوسف التل

شكر على التعازي،،،
من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

يتقدم أبناء عشيرة التل بوافر الشكر وعظيم الامتنان لكل من شاركهم التعزية بوفاة أحد وجهاء عشيرتهم فقيدهم الأكاديمي (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل)، سواء كان ذلك بحضور مراسم الجنازة او بالحضور لديوان العشيرة او الاتصال الهاتفي او التواصل بأي شكل كان.
راجين إعتبار هذا شكراً شخصياً لكل من شاركهم من مسؤولي الدولة و موظفيها مدنيين وعسكريين ودبلوماسيين وحكام إداريين وعلى مختلف مستوياتهم الوظيفية، بالإضافة إلى القامات الأكاديمية والأستاذة الجامعيين وموظفي الجامعات الأردنية، ووجهاء وأبناء العشائر الاردنية كافة، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في مواساتنا بمصابنا الجلل.

لا أراكم الله مكروه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة الاردن .. (حلا أبو الروس) ارتدت الكفن بدلا من ثوب التخرج 2024/06/26

مقالات مشابهة

  • أشهر الأدعية المستجابة في قيام الليل
  • «الحج» للمعتمرين: 4 وصايا للحفاظ على الهدوء والسكينة
  • التجويع.. سلاح المُحتل المُجرم
  • كراسة شروط شقق تعاونيات البناء والإسكان في 5 مدن جديدة.. الطرح 10 يوليو
  • اللهم افتح لي أبوابا من الرزق لا تغلق.. دعاء الصباح | ردده الآن
  • شكر على التعازي بوفاة المرحوم الحاج بسام يوسف التل
  • دعاء تفريج الهم والحزن.. «اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ»
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • حركة العدل و المساواة السودانية تنعي عبدالرحمن نجل السلطان/ يوسف محمد نورين
  • أنوار الصلاة على رسول الله عليه الصلاة والسلام