صحافة العرب:
2024-09-17@05:19:50 GMT

6 تدابير للاستمتاع بنوم هانئ

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

6 تدابير للاستمتاع بنوم هانئ

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 6 تدابير للاستمتاع بنوم هانئ، صراحة نيوز يمكن التمتع بنوم هانئ من خلال اتخاذ بعض التدابير المهمة البسيطة. وقالت الجمعية الألمانية لطب وأبحاث النوم إنه يمكن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 تدابير للاستمتاع بنوم هانئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 تدابير للاستمتاع بنوم هانئ

صراحة نيوز- يمكن التمتع بنوم هانئ من خلال اتخاذ بعض التدابير المهمة البسيطة.

وقالت الجمعية الألمانية لطب وأبحاث النوم إنه يمكن ممارسة تمرين التنفس التالي: خذ شهيقاً ببطء 7 مرات متتالية، ثم قم بالزفير بصوت مسموع؛ حيث يعمل ذلك على خفض ضغط الدم، ومن ثم الشعور بالاسترخاء.وأضافت الجمعية أنه يمكن أيضاً الاستماع إلى الموسيقى والكتب الصوتية؛ حيث إنها تساعد على الاسترخاء. ومن المهم أيضاً أن يكون السرير مخصصاً للنوم فقط، وليس لتناول الطعام أو مشاهدة التلفاز أو استخدام الأجهزة الجوالة؛ نظراً لأن الضوء الأزرق المنبعث من هذه الأجهزة يسلب النوم من العين.وينبغي أيضاً عدم ممارسة الرياضة أو تناول وجبات دسمة قبل الذهاب إلى الفراش مباشرة. ويراعى أيضاً أن يكون آخر فنجان قهوة قبل النوم بست ساعات تقريباً.وفي حالة الضوضاء الشديدة، ينبغي غلق النوافذ والأبواب واستعمال سدادات الأذن؛ نظراً لأن الضوضاء تؤدي إلى تسارع ضربات القلب والموجات الدماغية، مما يتسبب في الاستيقاظ أثناء النوم. 24

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 تدابير للاستمتاع بنوم هانئ وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: حالتا الوفاة في حادث قطاري الزقازيق لطفلين

أفادت قناة «إكسترا نيوز»، في نبأ عاجل، بارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث اصطدام قطاري الزقازيق في مستشفى جامعة الزقازيق إلى حالتين لطفلين، وهناك حالة خطيرة في العمليات الآن.

مقالات مشابهة

  • نحن إخوة للأمريكيين أيضاً..بزشكيان لا يرفض المحادثات المباشرة مع واشنطن
  • عادات قبل النوم يمكن أن تزيد خطر الإصابة بالزهايمر!
  • أمراض غير متوقعة يمكن أن يسببها التفكير الزائد
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • اليونسكو تنفذ تدابير بشأن الآثار والتراث السوداني وتدعو لحمايته
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • «إكسترا نيوز»: ارتفاع وفيات حادث قطاري الزقازيق إلى 3 حالات
  • «إكسترا نيوز»: ارتفاع عدد مصابي حادث قطاري الزقازيق إلى 47 شخصا
  • «إكسترا نيوز»: وزير النقل يصل إلى موقع حادث قطاري الزقازيق
  • «إكسترا نيوز»: حالتا الوفاة في حادث قطاري الزقازيق لطفلين