شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر والقنوات الناقلة لها، 09 34 ص الأحد 30 يوليو 2023 الأهلي والداخلية تترقب جماهير القلعة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر والقنوات الناقلة لها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر والقنوات...

09:34 ص | الأحد 30 يوليو 2023

الأهلي والداخلية

تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر، إذ يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر خوض مواجهاته المؤجلة، ولكن تلك المرة في كأس مصر، بعد أن أنهى مبارياته بمسابقة الدوري التي حصد لقبها للمرة 43 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

وفي إطار موعد مباراة الأهلي والداخلية، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر مواجهة أمام الداخلية، في تمام السابعة مساء على استاد الكلية الحربية، بمنافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وضمن موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة لها، يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليه محمد البوشي قناة صوتية أولى، وطارق حسن قناة صوتية ثانية.

فريق الأهلي

كولر يعيد التشكيل الأساسي للأهلي أمام الداخلية

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي سيعيد العناصر الأساسية للتشكيل، إذ يقترب محمود عبد المنعم كهربا، من العودة لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال هذه المباراة، بعد عودة اللاعبين الأساسيين للمشاركة في التدريبات مجددًا استعدادًا لهذا اللقاء، مع عودة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للتشكيل الأساسي، بعد رحيل علي لطفي إلى زد رسميا.

يذكر أن الفائز من لقاء اليوم، بين الأهلي والداخلية، سيلتقي مع المصري في السادسة مساء الخميس المقبل، بملعب برج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة الأقدم بالكرة المصرية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر والقنوات الناقلة لها وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض في السطور التالية موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 لكرة القدم، والقنوات الناقلة للمباراة الأولى في الأدوار الإقصائية للبطولة المقامة في ألمانيا.

تقام المباراة السبت المقبل الموافق 29 يونيو/حزيران، على الملعب الأولمبي في برلين.

وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث مباراة إيطاليا وسويسرا على 4 قنوات كالتالي: beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 2 Max .beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 4 Max

وتمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة