شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن الدفعة الأولى من المقبولين، أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، قبول الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات في المسارات .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن الدفعة الأولى من المقبولين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن الدفعة الأولى من المقبولين

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، قبول الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات في المسارات والبرامج للعام الجامعي القادم 1445هـ.

اقرأ أيضًا.. 3 جامعات تعلن شروط ومواعيد التقديم للدراسة والبكالوريوس والدبلوم

الدفعة الأولى سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونيًّا، عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة أو عبر تطبيق الجامعة للأجهزة الذكية.

وأوضح آل مريح، أنه يمكن ذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو الطالبة في أيقونة استعراض طلب سابق، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة "حالة طلب الالتحاق" مع استكمال المعلومات اللازمة، ومن ثم إصدار إشعار القبول قبل الساعة الثانية عشرة ظهرًا من يوم الثلاثاء 14 محرم 1445هـ الموافق 1 أغسطس 2023م، ويمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في موقع يوتيوب.

النسب الموزونة لمعدلات القبول

وأكد "آل مريح" أنه يتطلب من المرشحين للقبول في رغبة أدنى من رغبتهم الأولى، إنهاء إجراءات القبول الإلكترونية، ليتسنى لهم الدخول في المنافسة على الترقية لرغباتهم الأعلى بالدفعات القادمة؛ علمًا بأن الطلاب المرشحين الذين لم يستكملوا إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة للدفعة؛ سيتم إغلاق طلباتهم تلقائيًّا؛ مشددًا على المرشحين والمرشحات في مسارات الكليات الصحية طباعة نموذج كشف اللياقة المهنية وسيتم إرسال موعد الكشف برسالة نصية على جوال الطالب المسجل في طلبه بعد انتهاء الدفعات.

النسب الموزونة لمعدلات القبول

ودعا "آل مريح" الطلاب والطالبات الذين لم يتم ترشيحهم في هذه الدفعة، إلى ضرورة الدخول على أيقونة "استعراض طلب سابق" في بوابة القبول بموقع الجامعة بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة أثناء التقديم، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة على الدفعات القادمة؛ متمنيًا التوفيق والسداد للجميع.

جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن الدفعة الأولى من المقبولين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن الدفعة الأولى من المقبولين وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبول جامعة سوهاج في الدفعة الثانية من برنامج رواد وعلماء مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن قبول الجامعة في الدفعة الثانية من برنامج رواد وعلماء مصر بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التعاون الدولي، ومؤسسات القطاعين العام والخاص، وذلك من خلال اتفاقية تعاون مدتها تسع سنوات.

وأوضح رئيس الجامعة أن البرنامج يهدف إلى بناء قدرات الكوادر المصرية في القطاع الحكومي وغير الحكومي، الجامعات المصرية والأهلية، والمراكز البحثية من خلال توفير فرص منح دراسية للماجستير ودراسات ما بعد الدكتوراه ومجموعة من التدريبات قصيرة الأجل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، من خلال بناء قوة عاملة أكثر شمولاً وقدرة ومهارة تعمل على دعم القطاعات الحيوية للنمو الاقتصادي في مصر، بما في ذلك تحقيق الأهداف الخاصة بتمكين المرأة، الصحة، الرقمنة وأهداف المناخ.

وأشار النعماني إلى أن برنامج "رواد وعلماء مصر" يقدم منحًا دراسية لتعزيز التنوع والمساواة والشمول، مع التركيز بشكل خاص على التمثيل الجغرافي، وإدماج المراة والأشخاص ذوي الإعاقة في المجالات التي لا يمثلون فيها تمثيلاً جيداً الآن.

وقال الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه تم إطلاق "نموذج إبداء رغبة الالتحاق بالبرنامج" للقطاع العام والذي يعتبر مكونًا أساسياً للإنضمام للبرنامج من جميع الجهات الحكومية والتي تشمل الوزارات المصرية والهيئات التابعة لها، الجامعات الحكومية والأهلية ومراكز البحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • قبول جامعة سوهاج في الدفعة الثانية من برنامج «رواد وعلماء مصر»
  • قبول جامعة سوهاج في الدفعة الثانية من برنامج رواد وعلماء مصر
  • «إعلام الأزهر بنات» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى (صور)
  • "القاصد" يعلن انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من "رواد وعلماء مصر"
  • انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من برنامج «رواد وعلماء مصر»
  • بحضور خامنيئي... بدء مراسم تأبين السيد حسن نصر الله في طهران
  • سلطان القاسمي يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • 25 جامعة تشارك في تدشين "الزمالة المهنية" بجامعة الإمام عبد الرحمن
  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن
  • رئيس جامعة الأزهر السابق: الاعتراف بوثيقة «الأخوة الإنسانية» دليل على أهميتها