شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تفاصيل مهرجانات شهر آب اللَّهاب أكثر من 15 حفل والجمهور على نار، رغم حرارة تمّوز الحارقة، شاءَ عالمُ المهرجانات في لبنان أن يستمرَّ بقوةٍ كبيرة وبزخمٍ رائع، فالتألّق كان طاغياً في مناطق عدّة، لاسيما في بعلبك .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل مهرجانات شهر آب "اللَّهاب".

. أكثر من 15 حفل والجمهور "على نار" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل مهرجانات شهر آب "اللَّهاب".. أكثر من 15 حفل...
رغم "حرارة تمّوز" الحارقة، شاءَ عالمُ المهرجانات في لبنان أن يستمرَّ بقوةٍ كبيرة وبزخمٍ رائع، فالتألّق كان طاغياً في مناطق عدّة، لاسيما في بعلبك وبيت الدين. هناك، وعلى مدى أيامٍ مضت، كانت الجمالية الفنية لا تُوصف بعدما عانقت المهرجانات التي أقيمت مجد أصالةٍ تاريخية خلّدهُ الزمن. ففي بيت الدين "عرين الشوف"، كان قصرُ "المير بشير" شاهداً على أداء الفن الأصيل بمختلف أنواعه الراقية، فيما كانت بعلبك ومعبد باخوس ضمن قلعتها التاريخية، خيرَ حاضنٍ لحفلاتٍ تركت بصمتها الراسخة في السجل الفني اللبناني والعربي.  واعتباراً من اليوم (30 تموز) وخلال شهر آب المقبل، تبدأ حلقةٌ جديدة من المهرجانات التي ستأسرُ اللبنانيين بروعتها، وسط إستمرار مهرجانات بيت الدين التي تنتهي يوم السبت 5 آب.   ففي جونيه، تنطلق اليوم الفعاليات المُنتظرة، حيث ستطلُ الفنانة كارلا شمعون مع الشاعر نزار فرنسيس في أمسيةٍ ستكون رائعة بمضمونها. وفي قلعة سمار جبيل، ستكون لـ"فصول التانغو" قصّة حاضرة بقوة، وذلك من الفنان خالد مزنر وعدد من العازفين مثل أندريس غابيتا، ماريو بيترودارشي، وغابيتا كونسورت.  أما في البقاع، وبعد بعلبك، فسيكون لراشيا بصمةٌ في المهرجانات، حيثُ سيكون يوم الثلاثاء مطلعاً لحفلاتٍ ينتظرها الكثيرون، والبداية ستكون مع الفنان مجد فوعاني يوم 1 آب، فيما سيكون لـ"دي جي ماك" ليلةٌ خاصة نهار 2 آب، على ن يكون للفنان ماهر جاه أمسية خاصة يوم 3 آب.   مع هذا، فإنّ المشهدية الرائعة ستكون على وقع "الدبكة"مع فرقة "كركلا" الشهيرة، وذلك ضمن فعاليات "فينيقيا الأمس واليوم" التي انطلقت في حرش تابت على مسرح كركلا اعتباراً من 13 نيسان الماضي، وتستمرّ لغاية 12 آب المقبل.   كذلك، سيكون لمنطقة غلبون قصة جديدة مع الفن، إذ ستكون شاهدة على حفلين خلال آب المقبل: الأول (يوم 3 آب) سيكون تحت عنوان "A MEDITERANIAN JOURNEY" تحت قيادة "8eme Art"، في حين أن الحفل الثاني (يوم 6 آب) سيكون مع الفنان ميشال فاضل.   وبالعودة إلى جبيل، حيث تنطلق المهرجانات الدولية هناك، فإنّ الحفلات التي ستقام رائعة، وأولها سيبدأ مع الفنانة هبة طوجي (يوم 5 آب)، يليها حفل آخر يوم 6 آب مع الفنان غي مانوكيان. ويوم 8 آب، سيكون أبناء جبيل على موعد مع الفنان "آليف"، فيما سيكون يوم 11 آب عنواناً لأمسية رائعة تحييها "PHILOKALIA CHOIR & ASHTAR ENSEMBLE"، بحضور الفنانة كارلا رميا. أما يوم 19 آب، فسيكون تاريخاً لحفل مع "الراب" وتحديداً مع الفنان "تايغا".   وبالإنتقال إلى إهدن حيث تقام مهرجانات "إهدنيات"، فإن الجمهور هناك يضربُ موعداً مع الفنانين الشباب مثل ناصيف زيتون (يوم 10 - 11 آب)، وجو الأشقر (يوم 12 آب)، و "أخرس" يوم 18 آب، وجوزيف عطية يوم 24 آب، و "دي جي تي - ماك وبي أل بي بي"، يوم 26 آب.   أما في القبيات، فالتألق سيكونُ حاضراً مُجدداً مع غي مانوكيان يوم 11 آب، فيما سيكون النجم جو الأشقر حاضراً بقوة يوم 12 آب أيضاً.   ووسط كل تلك الحفلات، يبقى ما هو منتظرٌ دائماً وبحفاوة غير مسبوقة. ومن الآن، تتجه العين صوب إهمج حيث ستبدأ المهرجانات هناك مع سلطان الطرب جورج وسوف يوم 18 آب، ليأتي حفل يوم 19 آب مع الفنان ناصيف زيتون، على أن يكون "مسك الختام" مع الفنانين معين شريف وهشام الحاج.  وفي ضهور الشوير وتحديداً ضمن "KAY LOUNGE"، سيكون الجمهور منتظراً لـ4 حفلات: الأولى للفنان زياد برجي (5 آب)، والثانية مع الفنان جورج نعمة (10 آب)، والثالثة مع الفنان ملحم زين (يوم 11 آب)، والرابعة مع "الأخوين شحادة" يوم 13 آب.    

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل مهرجانات شهر آب "اللَّهاب".. أكثر من 15 حفل والجمهور "على نار" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الفنان على نار

إقرأ أيضاً:

‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة

أعلن نادي أبوظبي للقوس والسهم، اعتماد أجندة الموسم الجديد، بتنظيم 3 مهرجانات في أبوظبي والعين والظفرة في الفترة من نوفمبر المقبل إلى أبريل 2025، وتسجيل 40 لاعباً ولاعبة في كشوفاته باتحاد اللعبة.
كما قرر، اليوم، اعتماد 3 مراكز تدريب في أبوظبي والعين والظفرة، وزيارة المدارس لاكتشاف المواهب، والمشاركة في مهرجاني الشيخ زايد وليوا الدولي 2024- 2025، وتنظيم البطولة المدرسية في فبراير المقبل.

وأكد النادي نجاح معسكر الإعداد في تايلاند مؤخراً بمشاركة 14 لاعباً، ضمن خطط التطوير، بعد الاحتكاك مع عدد كبير من اللاعبين الدوليين، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم حفل أصحاب الإنجازات، الثلاثاء المقبل في فندق “ماريوت الفرسان”، لتكريم المميزين في موسم 2023 – 2024.وام


مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل فيلم آل شنب
  • أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات
  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا
  • ‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • مقتل أكثر من 20 بجيش الاحتلال .. حزب الله يكشف تفاصيل كمين مارون الرأس
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • بشرى: الأفلام القصيرة ممكن تحصد جوائز لمصر في مهرجانات عالمية