صحافة العرب:
2024-09-28@09:35:29 GMT

يونايتد يضم لاعبا عمره 20 عاما بـ92 مليون دولار

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

يونايتد يضم لاعبا عمره 20 عاما بـ92 مليون دولار

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن يونايتد يضم لاعبا عمره 20 عاما بـ92 مليون دولار، بغداد IQ  ذكرت شبكة سكاي سبورتس ، ليل السبت الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع نادي أتالانتا الإيطالي، للتعاقد .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يونايتد يضم لاعبا عمره 20 عاما بـ92 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يونايتد يضم لاعبا عمره 20 عاما بـ92 مليون دولار

بغداد - IQ  

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، ليل السبت الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع نادي أتالانتا الإيطالي، للتعاقد مع مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند.

وقالت إن الصفقة بشكل مبدئي تشمل مبلغ 64 مليون جنيه إسترليني (82 مليون دولار)، مع وجود مكافآت تبلغ 10 ملايين دولار.ودخل أتالانتا المفاوضات مطالبا بمبلغ 99 مليون دولار.

وكانت الشبكة الإخبارية الرياضية أفادت في وقت سابق بأن راسموس هويلوند البالغ من العمر (20 عاما) كان يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وليس إلى  باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووافق المهاجم الدولي الدنماركي على عقد يمتد لـ5 سنوات مع "الشياطين الحمر"، مع خيار التجديد 12 شهرا إضافيا.وهويلوند ثالث صفقة لفريق "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ تعاقد قبله مع: لاعب وسط تشلسي مايسون ماونت. الحارس الكاميروني أندريه أونانا قادماً من إنتر الإيطالي.

وحسب ما ورد، وافق المهاجم البالغ 20 عاماً على شروط صفقة مدتها خمس سنوات مع خيار التجديد لموسم اضافي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يونايتد يضم لاعبا عمره 20 عاما بـ92 مليون دولار وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ 35 مليون دولار

أعلنت حكومة دولة الإمارات تقديم دعم مالي إلى مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بمبلغ 35 مليون دولار، لتعزيز مبادراته الصحية الإستراتيجية التي ستركز على صحة ما قبل الولادة وحديثي الولادة والأمهات، وذلك تزامناً مع زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، إلى الولايات المتحدة الأميركية.

ويأتي الدعم الجديد استمراراً لشراكة استمرت 30 عاماً، وأثمرت 82 براءة اختراع أمريكية، وإنجازات طبية للأطفال وأسرهم، إذ يعزز هذا الدعم شراكة إنسانية طويلة الأمد بين دولة الإمارات ومستشفى الأطفال الوطني، حيث تسافر أكثر من 100 أسرة إماراتية سنوياً إلى مستشفى الأطفال الوطني لتلقي الرعاية الطبية المتقدمة والعلاجات المنقذة لحياة للأطفال.
ويركز الباحثون في "مركز أبحاث صحة ما قبل الولادة وحديثي الولادة والأمهات" على دور العوامل المحيطة بالولادة بما في ذلك الضغوط والقلق والاكتئاب التي قد تعانيها الأم وتؤثر على نمو دماغ الطفل بجانب عوامل أخرى.

دعم جديد

وقالت ميشيل رايلي براون، الرئيسة والمديرة التنفيذية للمستشفى الوطني للأطفال، إن الأطفال في منطقة واشنطن العاصمة ومختلف أنحاء العالم يستفيدون بشكل كبير من الإنجازات الناتجة عن الشراكة المهمة، التي استمرت عقوداً من الزمن بين دولة الإمارات والمستشفى الوطني للأطفال، معربة عن شكرها وامتنانها للدعم الجديد الذي أعلنته  الإمارات لتعزيز مبادرات المستشفى.
وأكدت أن هذا الدعم سيؤثر إيجاباً على الأطفال وأسرهم وفرق الباحثين والمتخصصين الذين يكرسون حياتهم لتطوير الرعاية الطبية المبتكرة.
وقال يوسف العتيبة، سفير الدولة لدى الولايات المتحدة، إن الشراكة بين الإمارات ومستشفى الأطفال الوطني أسهمت في تغيير حياة عدد لا يحصى من الأطفال والأسر في منطقة واشنطن والإمارات وجميع أنحاء العالم، مؤكداً أن دعم الدولة المستمر للمستشفى يستهدف إنجاز ابتكارات رائدة في طب الأطفال تخدم العلاجات المتطورة لهم.
وقال حمد النعيمي، والد أحد المرضى في مستشفى الأطفال الوطني إن تلقي طفلنا العلاج في مستشفى الأطفال الوطني يعني الحصول على رعاية متخصصة في طب الأطفال من مؤسسة مرموقة مخصصة لصحة الأطفال، وهذا يمنحنا الثقة والاطمئنان بأن ابننا يتلقى أفضل رعاية طبية ممكنة من خبراء يدركون احتياجات الأطفال ويعطونها الأولوية.
وأشار إلى أن العلاقة القوية بين دولة الإمارات ومستشفى الأطفال الوطني تعني وجود صلة قيمة تعزز الرعاية الصحية للأطفال في بلدنا، كما تتيح الاستفادة من العلاجات المتقدمة والابتكارات الطبية والخبرة التي قد لا تكون متوفرة لولا ذلك، مؤكداً أنها تمثل التزاماً بتحسين صحة الأطفال وعافيتهم من خلال التعاون الدولي.

تطوير العلاجات

وكانت دولة الإمارات قد افتتحت مكتباً طبياً في واشنطن العاصمة عام 1991، ومنذ ذلك الحين، زار آلاف المرضى الإماراتيين مستشفى الأطفال الوطني لتلقي الرعاية التي غيرت حياتهم.
وأسهمت الدولة  خلال السنوات الماضية في دعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بمبلغ 150 مليون دولار لإنشاء "معهد الشيخ زايد للابتكار في جراحة الأطفال"، ومبلغ 30 مليون دولار لإنشاء "مجمع الأبحاث والابتكارات"، وذلك في إطار رؤية الدولة الهادفة إلى تحسين حياة الأطفال من مختلف أنحاء العالم من خلال دعم تطوير العلاجات التي تنقذ حياتهم وتعزز مستويات الخدمات الصحية المبتكرة المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 70 مليون دولار استيرادات العراق للشاي من الهند
  • الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها
  • الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ 35 مليون دولار
  • حجار: مليون دولار للنازحين و3 ملايين دولار للعائلات الأكثر فقراً
  • الفضة ترتفع لأعلى مستوى في 12 عاما مقتفية أثر الذهب
  • واشنطن تخصص 20 مليون دولار مقابل رأس عنصر بالحرس الثوري.. من هو؟
  • حوالي 250 مليون دولار مبيعات الحوالات الخارجية للبنك المركزي العراقي
  • كرمنشاه.. اكتشاف أثري نادر جديد عمره يتجاوز المليون سنة
  • 23 لاعباً بقائمة الأهلي لمواجهة الزمالك
  • مبيعات المركزي العراقي تتجاوز 253 مليون دولار في مزاد اليوم