بوابة الفجر:
2024-10-05@02:14:46 GMT

رامي جمال يتصدر يوتيوب بـ "بقول وأكدب"

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

احتل المطرب  رامي جمال تريند “يوتيوب” بأغنيته الجديدة “بقول وأكدب” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتربع على المركز السادس ضمن الأكثر استماعًا وترويجًا.

 

 أغنية “بقول وأكدب” تعد ثاني أغنيات ألبومه الجديد "خليني أشوفك"، المقرر طرح باقي أغانيه يوم الأربعاء المقبل، وقد  حققت الأغنية ما يقرب من نصف مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام من طرحها.

 

كلمات أغنية "بقول وأكدب" لـ رامي جمال

 

عشان مبقاش بقول وأكدب أنا هنسى لكن هتعب.. ومش ضامن في يوم من بعد ما انسى ارتاح.. غيابك عني مش هين لكني عكس ده هبين.. كبيرة وعيبة لو بانت عليا جراح.. مفيش ولا حاجة في إيديا عشانك روح.. دورك جاي ومسيرك تعيش مجروح.. جرب بس تنساني وصدقني يوميها وبس هتحس بطلوع الروح..لحد في يوم ما افوق مني هكلمني كتير عنك وفي الغالب هعيش بعدك كإني معاك.. ومن نفس الوجع ده انت هتسألني الخلاص امتى هتتعب زي ما أنا هتعب عشان أنساك.. مافيش ولا حاجة في إيديا عشانك روح.. دورك جاي ومسيرك تعيش مجروح.. جرب بس تنساني وصدقني يوميها وبس هتحس بطلوع الروح.


أغنية "بقول وأكدب" لـ رامي جمال

 

أغنية "بقول وأكدب" للمطرب  رامي جمال من كلمات الشاعر جمال الخولي، ألحان  رامي جمال، توزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خليني أشوفك بقول وأكدب يوم الأربعاء المقبل جمال الخولي المطرب رامي جمال رامي جمال تريند بطلوع الروح بقول وأکدب رامی جمال

إقرأ أيضاً:

يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار

زنقة 20 | الرباط

شرعت شركة غوغل المالكة لمنصة “يوتيوب”، في إبلاغ صناع المحتوى بالمغرب و دول عربية أخرى، بأنها ستبدأ دفع أرباحهم بالعملة المحلية بدلًا من الدولار الأميركي اعتبارًا من ماي القادم، في إطار خطتها لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم.

و أوضحت الشركة الأميركية أنه ابتداءً من 1 ماي 2025، سيتم تطبيق هذا التغيير على جميع منشئي المحتوى في المغرب و دول عربية أخرى مثل مصر و الاردن و الامارات، الذين يستخدمون AdSense، أو AdSense لمنصة يوتيوب، أو AdMob، أو مدير الإعلانات، حيث سيحصلون على أرباحهم بالجنيه المصري.

وشددت على ضرورة إنشاء حساب مصرفي يستقبل الدفعات بالعملة المحلية لضمان استمرار تلقي العائدات من AdSense وAdSense لمنصة YouTube وAdMob ومدير الإعلانات.

وسيتم حساب قيمة الدفعات استنادًا إلى متوسط سعر الصرف الرسمي في الشهر السابق، على أن يُطبق هذا السعر لمرة واحدة على كل عملية تحويل، بحسب بيان الشركة.

وأشارت غوغل في الرسالة التي نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية في مصر، أنه في حالة كان في الحساب الخاص بالعملاء أكثر من 25 دولارًا أميركيًا في حساب الدفع الحالي المرتبط بهذه العملة، سيتم دفع ما يساوي هذا الرصيد بالعملة المحلية في أبريل 2025

و قالت غوغل إنها تسعي بهذا التغيير إلى تسهيل عملية الدفع لصناع المحتوى في عدد من الدول العربية بينها المغرب، في إطار خطتها لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم.

وقال متحدث باسم الشركة في رد على استفسار فوربس عبر البريد الإلكتروني: “نقوم حاليًا بإجراء عمليات الدفع بالعملات المحلية في جميع أنحاء العالم، والمرحلة الحالية تتضمن إلى جانب مصر: تشيلي، وإندونيسيا، واليابان، والأردن، والمكسيك، والمغرب، ونيوزيلندا، والنرويج، وبيرو، وجنوب إفريقيا، والسويد، وتركيا، والإمارات، مع خطط للتوسع في مزيد من البلدان في عام 2025″.

يشار إلى أن المنصات مثل AdSense، ومتجر Google Play، وAndroid، وYouTube تدر أرباحا على شركات و مؤسسات و أشخاص ذاتيين يمتهنون ما يسمى بالمغرب بـ”روتيني اليومي”.

مقالات مشابهة

  • يوتيوب تطيل مدة مقاطع “Shorts”
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها
  • محمود إسماعيل: ليبيا تعيش فقر الفكر وفكر الفقر
  • يوتيوب: زيادة مدة مقاطع Shorts إلى 3 دقائق
  • تونس..هل تعيش “الانقلاب الأبيض” على الديمقراطية…؟
  • يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق
  • العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • تعيش في كوكب آخر.. تصريح لافت من مراد عن المدارس الخاصة