الفن و المشاهير، خبير تجميل متورط بدعم صفحة فضائح،يعيش خبير تجميل معروف حالة يرثى لها في احدى الدول العربية خوفاً من خروج اسمه الى .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خبير تجميل متورط بدعم صفحة فضائح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خبير تجميل متورط بدعم صفحة فضائح

يعيش خبير تجميل معروف حالة يرثى لها في احدى الدول العربية خوفاً من خروج اسمه الى العلن في قضية صفحة فضائح تتناول المشاهير و تسانده في دعمها مغنية انتهت مدتها فنياً و جسدياً و يتردد ان ثمة دعاوى قضائية بدأت بملاحقة مدير الصفحة ومن يقف خلفه بعد رصد هاتفه المحمول وحساباته الالكترونية التي اظهرت تورط مذيعة جديدة في مجال الاعلام وقواد شهير .

خبير التجميل حاول الانتقام مع المغنية من خصومه لكنه لم يعرف ان رقم هاتفه قد تم رصده وهو يتواصل مع ناشر صفحة الفضائح كما هو حال رقم الفنانة التي فتحت النار على كل من لا يعجبها و الصقت بهم ابشع الاوصاف .من الواضح ان سبحة صفحة الفضائح سوف تكر في المرحلة المقبلة لان التحقيقات التي تمت في دولة عربية سياحية ادت الى كشف كل عناصر الشبكة التي تقف خلفها .

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير تجميل متورط بدعم صفحة فضائح وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمر غريب... عمليات تجميل وترميم خارج بيروت

قال مصدر طبي إن احد المستشفيات في منطقة خارج العاصمة يحصل فيه أمر غريب منذ ثلاثة أو أربعة أشهر، حيث يحضر كل أسبوع الى المستشفى عدد من السيارات والفانات ناقلا فتيات من جنسيات مختلفة برفقة عدد من الأطباء من بيروت لإجراء عمليات "تجميل وترميم لهن"، لكون هذا النوع من العمليات يشهد رواجا وبات مطلوبا من الزبائن ال"VIP" الذين يحضرون الى لبنان "للترفيه".
المصدر لفت الى أنه تم إنتقاء هذا المستشفى بسبب الكلفة المتدنية للعملية، ولبُعده عن الانظار نسبيا.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • فضائح منها الحجاب والطعام.. انتقادات مصرية لمنظمي أولمبياد “باريس 2024”
  • شاعر مصري يهاجم أفلام البلطجة الهابطة ويحذر من تأثيرها على النشء
  • أمر غريب... عمليات تجميل وترميم خارج بيروت
  • بوليانسكي: إسرائيل تشعر بالحصانة في الأمم المتحدة بدعم الولايات المتحدة لها
  • اغتيال شكر يطوي صفحة الرعيل الأولمن قادةحزب الله
  • فضائح الحوثي تتفجر: شعبية عبد الملك تنهار ومصير القيادة على المحك!
  • الفنانة شهيرة: لم أعتزل التمثيل وابتعدت عن الفن لكي أتفرغ للعبادة
  • مندوب إيران في الأمم المتحدة: اغتيال هنية بدعم استخباراتي أميركي
  • مع المغرب والجزائر.. فرنسا تطوي صفحة خلاف وتفتح أخرى
  • حدادًا على إسماعيل هنية.. محمد عطية يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة