افتتح الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات الملتقى الفني 21 لشباب الجامعات، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق و الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة سهير احمد ربيع نائب رئيس الجامعة الأسبق، و الدكتور أشرف موسى المشرف العام على الملتقى الفني ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات، وطروب طلبة أمين الجامعة المساعد، وعبد الرازق حسين أمين الجامعة المساعد، و أعضاء هيئة التدريس وحضور طلابي كبير.

ورحب رئيس الجامعة بضيوف الملتقى الفني من مختلف الجامعات، مؤكدًا أن جامعة جنوب الوادي تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية لدورها في تطوير مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم وتأهيلهم للحياة العملية، وأشار إلى أهمية الملتقى الفني في تشجيع الفن الهادف وتناقل الخبرات و الثقافات بين الجامعات المشاركة و تنمية الوعي لدى الشباب و تأصيل الهوية.

ووجه رئيس الجامعة التحية للحضور من الأشقاء الفلسطينيين الذين حضروا افتتاح الفعاليات حيث يتواجدون بالجامعة مرافقين لذويهم الذين يتلقون الخدمة الطبية بمستشفيات جامعة جنوب الوادي. و أكد رئيس الجامعة أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا في توفير كافة سبل الدعم للأشقاء الفلسطينيين.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور بدوي شحات ناب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على جهده الكبير في الإعداد للملتقى الفني كما أشاد بتعاون مختلف الإدارات واللجان وأعرب رئيس الجامعة عن تقديره للجهات الداعمة للملتقى الفني لشباب الجامعات.

تضمنت فعاليات اليوم الأول باقة متنوعة من العروض الفنية لكورال جامعة جنوب الوادي بإشراف الدكتورة إيناس كمال، الدكتور كمال الدين حسين، الدكتورة إسراء كمال. وكورال جامعة طنطا بإشراف محمود صفوت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي محافظة قنا جامعة جنوب الوادی الملتقى الفنی رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية  اليوم بتقديم التهنئة  للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة تجديد الثقة بتوليه منصب محافظ المنوفية  كما قدم رئيس الجامعة، التهنئة لنائبه محمد موسي علي تجديد الثقة بتولية منصب نائب المحافظ متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهم السامية وواجبهم الوطني، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.
 

رافق رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي  أن  اللقاء تناول بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، والرعاية  الطبية، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة بين الجانبين.

كما أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لجهود محافظ المنوفية بشتى القطاعات بالمحافظة وسعيه نحو تحسين نوعية الخدمات وتحقيق إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات .

ومن جانيه أشاد محافظ المنوفية، بالدور الذي تقوم به جامعة المنوفية في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وبحوثها العلمية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات كما ثمن جهود الجامعة في الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح ورشة عمل التغيرات المناخية
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثالث للتغذية وصحة العظام بنوعية الزقازيق