شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السبب الرئيسي وراء تأخر يوفنتوس في التعاقد مع روميلو لوكاكو، ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس بدأ يشعر بالإحباط في صفقة التعاقد مع النجم البلجيكي روميلو .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السبب الرئيسي وراء تأخر يوفنتوس في التعاقد مع روميلو لوكاكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السبب الرئيسي وراء تأخر يوفنتوس في التعاقد مع روميلو...

- ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس بدأ يشعر بالإحباط في صفقة التعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي في ضل صعوبة التوصل لاتفاق مع فريقه

الصحيفة أفادت بأن السبب الرئيس وراء تأخر انضمام اللاعب إلى كتيبة السيدة العجوز، يدور حول رفض البلوز فكرة إعارة لوكاكو تمامًا ويرغبون ببيعه بشكل نهائي، وهو عكس ما يريده يوفنتوس، وعلى الرغم من ذلك، جيونتولي لديه موافقة اللاعب بين يديه وهو مستعد للانتظار والمراهنة على ذلك

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبب الرئيسي وراء تأخر يوفنتوس في التعاقد مع روميلو لوكاكو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

أبدى ماركو روزه مدرب لايبزج ثقته في قدرة فريقه على اختراق الدفاع القوي ليوفنتوس عندما يلتقي الفريقان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدا الأربعاء.

حافظ يوفنتوس على نظافة شباكه في أول 6 مباريات له بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ولم يستقبل سوى هدف واحد عندما فاز 3 / 1 على أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، الشهر الماضي.

أما لايبزج، فقد خسر بصعوبة مباراته الأولى بنتيجة 1 / 2 أمام أتليتكو ​​مدريد، لكن روزه أكد للصحفيين أن فريقه بإمكانه الفوز مبديا احترامه الكبير لمنافسه  الإيطالي الذي توج بلقب دوري الأبطال مرتين.

وقال روزه "يوفنتوس فريق عريق في دوري أبطال أوروبا، إنه فريق مجتهد ومنظم جدا، ويتسم بجهة يسرى قوية وبإمكان لاعبيه الأداء بشكل جيد في أكثر من مركز".

سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

وأوضح مدرب لايبزج "حددنا أشياء نريد الاستفادة منها، يجب أن نؤدي بشكل جيد للغاية، ونحن متحمسون للمباراة".

وشدد "يجب أن نستغل المساحات قدر الإمكان، وهناك حلول سهلة أيضا شرحتها للاعبي فريقي حتى نتمكن من تشكيل خطورة على مرماهم".

وواصل المدرب الألماني "يوفنتوس فريق خطير دائما، ولكننا لسنا فريقا سيئا، ونتمسك بفرصنا غدا".

مقالات مشابهة

  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. تياجو موتا يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة لايبزيج
  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • تقرير رسمي ينتقد تأخر إعداد مشروع قانون تنظيم قطاع التعليم العالي
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • الإعلان عن تعديل المخطط الرئيسي لمدينة اربيل
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي