صحافة العرب:
2024-06-30@11:16:12 GMT

بالأرقام...جرائم طارق عفاش في المخا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

بالأرقام...جرائم طارق عفاش في المخا

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالأرقام .جرائم طارق عفاش في المخا، وأشار مراقبون الى ان  المخطط  يهدف  لتوسع الخائن  طارق عفاش باتجاه مديريات لحج المحتلة  باستحداث معسكرات جديدة للسيطرة على مضيق باب المندب وفق .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأرقام.

..جرائم طارق عفاش في المخا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأرقام...جرائم طارق عفاش في المخا

وأشار مراقبون الى ان  المخطط  يهدف  لتوسع الخائن  طارق عفاش باتجاه مديريات لحج المحتلة  باستحداث معسكرات جديدة للسيطرة على مضيق باب المندب وفق النهج الاماراتي ومن يقف خلفه من دول العدوان.

وقال المراقبون ان المرتزق طارق عفاش ينفذ اجندات خارجية تحت يافطات وطنية واعترافه الأخير بخضوعه للقوى الإقليمية والكبرى دليل إضافي على تناقضه مع الشعارات الوطنية التي يتشدق بها، وتعبير كامل عن الارتزاق والعمالة.

واكد المراقبون ان سعي طارق عفاش الى التوسع والتملك لاراضي ومساحات شاسعة في الساحل الغربي وبناء مدن سكنيه وتهجير السكان الأصليين يأتي خدمة للمحتل ولا تخدم أبناء المناطقة اطلاقا الذين يعانون من الفقر والنزوح المستمر.

وكانت قبائل الصبيحة وجهت رسائل تحذيرية قوية للخان طارق عفاش  ردا على تحركه الأخير والإساءة لاحد رموزها من القادة العسكريين ما اضطر مرتزقة طارق للانسحاب من المعسكرات التي استحدثها وسيطرة الصبيحة عليها .

الى ذلك نوهت مصادر قبلية الى الممارسات التي يقوم بها بطارق عفاش في المخا ومناطق الساحل والانتهاكات المتواصلة بحق المواطنين والتي تتنافى مع القيم والأخلاق .

ووثقت منظمة انتصاف لحقوق المرأة والطفل جرائم  مليشيات الخائن طارق عفاش التي   ارتكبت  بحق المواطنين بأكثر من 695 جريمة في الساحل الغربي حتى نوفمبر الماضي، موضحة أن تلك الجرائم والانتهاكات تضمنت 250 جريمة اختطاف واغتصاب، منها 86 جريمة اغتصاب أطفال .

 ووفقا لتقارير حقوقية فإن شقيق الخائن طارق عفاش، المدعو عمار يعد المسؤول الأول عن جرائم التعذيب والانتهاكات في معتقلات الساحل الغربي، ويدير عددا من السجون السرية في المخا ويختل والخوخة وأخطر تلك السجون التي يمارس فيها أشد أنواع التعذيب الجسدي والنفسي سجن معسكر أبو موسى الأشعري في الخوخة الذي حولته مليشيات عفاش إلى معتقل كبير متعدد السجون يوجد به معتقل “الضغاطة” المميت الذي يعد أحد المعتقلات السرية لطارق عفاش.

 ورصدت منظمات حقوقية محلية ودولية، في تقارير لها، اعتقال عشرات المدنيين في سجون غير قانونية تابعة لمعسكرات الخائن طارق عفاش المتواجدة في مدن الساحل الغربي المحررة”، مؤكدة “توثيق انتهاكات جسيمة لحقوق الانسان تشمل التعذيب وحالات قتل تحت التعذيب”، موضحة أن “اعتقالات المدنيين في الساحل الغربي تتم خارج اطار القانون ويتم اخفاء المعتقلين قسريا على خلفية آرائهم ومواقفهم المعارضة لممارسات التشكيلات العسكرية هناك”. وأكدت التقارير الحقوقية أن “عددا من المعتقلين قتلوا تحت التعذيب واخرين انتحروا هروبا من التعذيب”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأرقام...جرائم طارق عفاش في المخا وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساحل الغربی

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب

طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان «الطعامة»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية الطعامة لـ عمرو دياب

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

مقالات مشابهة

  • أمن الساحل يناقش مع وجهاء ريف المخا مواجهة المخططات الحوثية
  • بالأرقام.. ماذا قدم موديست مع الأهلي قبل رحيله رسميًا؟
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • العالمية لمناهضة التعذيب: “تعاون الهجرة” بين أوروبا وليبيا مخيف
  • بالأرقام.. النزاهة تعلن موقفا احصائيا عن نشاطاتها لشهر آيار ٢٠٢٤
  • بالأرقام.. آخر تحديث على عدد الرؤوس النووية وتقسيمها بين دول العالم
  • بالأرقام.. النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة خلال شهر آيار
  • مذيعة الحدث تنهار باكية بعد قصة اغتصاب أسير فلسطيني من قبل كلب .. فيديو
  • بلا قيود : لا يزال التعذيب أداة في منطقة الشرق الأوسط لقمع المعلومات وإعاقة التحقيقات الصحفية وأداة ممنهجة لقمع حرية الصحافة
  • أكثر من 40 منظمة حقوقية تطالب بضغط دولي لمحاسبة مرتكبي جرائم التعذيب باليمن