صحافة العرب:
2024-06-29@23:49:14 GMT

المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر”

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر”

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر”، تطرح الإدارة العامة للمرور اليوم الأحد مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر ، التي تُمَكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر”

تطرح الإدارة العامة للمرور اليوم الأحد مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة "أبشر"، التي تُمَكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيًّا.

وأعلنت الإدارة في تغريدة على منصة "X" (تويتر سابقًا)، عن طرح المزاد الذي سيستمر حتى غد الاثنين 31 يوليو؛ مشيرة إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد.

وحددت الإدارة طريقة الدخول إلى المزاد؛ حيث يتم أولًا الدخول إلى منصة "أبشر"، ثم اختيار "خدماتي"، وبعدها اختيار المرور، وبعد ذلك اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.

وكانت الإدارة العامة للمرور نوهت منصة أبشر من أهمية عدم التجاوب مع رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب أي معلومات شخصية أو سداد مبالغ مالية.

ما هي منصة أبشر؟

ومنصة أبشر هي المنصة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية؛ وسبق أن أوضح الحساب الرسمي لوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في المملكة، عبر موقع "تويتر"، خطوات تجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونيًا عبر المنصة.

وتهدف منصة أبشر لتقديم خدمات الوزارة رقميًا وبشكل متكامل للمواطنين والمقيمين والزوار، عبر الاستفادة من الممكنات التقنية وتسخير التقنيات الحديثة، بما يوفر تجربة مستخدم متميزة عبر خدمات موثوقة ذات أمان وكفاءة عالية.

وحققت منصة أبشر قفزات كبيرة منذ تدشينها عام 2010م، وأصبحت تنافس منصات الحكومات الرقمية على مستوى العالم أجمع، وهي من أوائل المنصات على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وتوسعت خدمات منصة أبشر من قطاعات وزارة الداخلية السعودية، مثل الجوازات والمرور والأحوال المدنية وغيرها، وصولاً إلى استحداث خدمات جديدة تخدم العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص على السواء.

المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر” وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

السبت.. الأنامل الصغيرة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمعهد الموسيقى العربية

ضمن فعاليات الثقافة المصرية لإكتشاف ودعم البراعم  الفنية المميزة والإحتفال بالمناسبات القومية الهامة تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلًا  لأوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة المايسترو راجي المقدم في الساعة  الثامنة والنصف مساء السبت 29 يونيو بمعهد الموسيقى العربية  .

حفلًا لأوركسترا الأنامل الصغير

 

يتضمن البرنامج  فقره وطنية خاصة إحتفالا بثورة ٣٠ يونيو وتضم " ميدلي وطني،علو الإعلام،زي ماهي حبها، مهما خدتني المدن" بالإضافة إلى باقة من اشهر الأعمال والمعزوفات المصرية والعربية والعالمية منها أغاني:"  قدها، طيري يا عصفورة،شوف يا عزيزي،صغيره على الحب،ابو زعيزع، سقف، الفيس بوك، اليوم الحلو ده" وميدلى لكبارالفنانين منهم "محمد فوزى، عبد الحليم حافظ وسعد عبد الوهاب إلى جانب ثنائيات غنائية منها "نيللى وشريهان، بالإضافة إلى المقطوعات الموسيقية المميزة منها" lambada، Vamos،سهر الليالي، اللي بالي بالك، عم احمد، يا ست ياختياره، بتغنى لمين (السمسمية) وتتر  بكيزه وزغلول وبرنامج حكاوي القهاوي"  .

نبذة عن أوركسترا الأنامل الصغير

 

تعد الفرقة أوركسترا متكامل من أطفال من سن 5 حتى 13 سنة، وتقدم أنواع مختلفة من الموسيقات المصرية التراثية والحديثة بالاضافة إلى الموسيقات العالمية، ويأتى ذلك فى إطار الحفاظ على الهوية المصرية الموسيقية، ويشار إلى أن الفرقة شاركت في العديد من الحفلات والمهرجانات.

مقالات مشابهة

  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • التقديم غدًا.. توجيهات هامة من التعليم العالي للطلاب الوافدين
  • الأمن يكشف حقيقة تلاعب قائد سيارة في اللوحات المعدنية
  • «الداخلية» ملابسات فيديو تلاعب قائد سيارة باللوحات المعدنية
  • البنك المركزي العراقي يبيع 275 مليون دولار في مزاد اليوم
  • المرور يحذر من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات
  • تحديد أسعار استبدال اللوحات والسنويات في العراق
  • المرور تحدد تكلفة استبدال اللوحات والسنويات وتنفي وجود رسوم إضافية
  • السبت.. الأنامل الصغيرة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمعهد الموسيقى العربية
  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟