شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إدارة الهلال تنتظر قرار جيسوس لحسم مصير نجمي الفريق، تنتظر ادارة نادي الهلال قرار مدرب الفريق جورجي جيسوس حول استمرار أندري كاريلو وميشيل مع الفريق أو الاستغناء عنهم هذا الصيف. وكانت مصادر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدارة الهلال تنتظر قرار جيسوس لحسم مصير نجمي الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدارة الهلال تنتظر قرار جيسوس لحسم مصير نجمي الفريق

تنتظر ادارة نادي الهلال قرار مدرب الفريق جورجي جيسوس حول استمرار أندري كاريلو وميشيل مع الفريق أو الاستغناء عنهم هذا الصيف.

وكانت مصادر إعلامية أكدت أن نادي الشباب توصل إلى اتفاق مع الهلال بشأن ضم اللاعب البيروفي إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية

فيما أشارت مصادر عن قرب رحيل ميشيل ديلغادو عن الهلال، مبينة أن ‏عدة أندية برازيلية دخلت في مفاوضات مع ‫الهلال من أجل الحصول على خدمات ديلغادو، مثل نادي فلامينغو وبالميراس وغريميو .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدارة الهلال تنتظر قرار جيسوس لحسم مصير نجمي الفريق وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان

ماجد محمد

أشاد لاعب نادي الهلال السابق، ناصر الشمراني، بأداء فريق نادي الهلال أمام فريق نادي الريان القطري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال الشمراني : ” زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان”، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج المجلس المذاع على قناة الكاس.

ولفت إلى أن بطولة النخبة أول بطولة مستحدثة بعد دوري أبطال آسيا، لذا فالأندية لديها طموح للتسجيل في مباريات هذه البطولة.

يذكر أن الهلال فاز على الريان القطري بنتيجة (3-1) ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط في مشواره القاري نحو بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/yfPfDRxcjUlg2l2g.mp4

مقالات مشابهة

  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  
  • الأولمبية العراقية تحلّ إدارة نادي القاسم وتسمي أخرى مؤقتة
  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • جيسوس ولاعبوا الهلال يحتفلون بيوم ميلاد ميتروفيتش .. فيديو
  • جيسوس يقارن بين النخبة الأسيوية ودوري أبطال أوروبا
  • جيسوس يرد على تصريحات لوران بلان قبل مباراة الهلال والاتحاد
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا