شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الهنقاري جهزوا أنفسكم أيها الثوار للمشانق إذا تشكلت حكومة خارطة الطريق، هاجم محمد الهنقاري، محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، خارطة الطريق والحكومة التي قد تنبثق عنها، قائلا 8220;جهزوا أنفسكم أيها الثوار للمشانق .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهنقاري: جهزوا أنفسكم أيها الثوار للمشانق إذا تشكلت حكومة «خارطة الطريق»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهنقاري: جهزوا أنفسكم أيها الثوار للمشانق إذا تشكلت...

هاجم محمد الهنقاري، محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، خارطة الطريق والحكومة التي قد تنبثق عنها، قائلا: “جهزوا أنفسكم أيها الثوار للمشانق إذا تشكلت حكومة «خارطة الطريق»”، بحسب وصفه.

وقال الهنقاري، في منشور عبر «فيسبوك»: “أرجو الانتباه والتفكير بعقل قبل وقوع الفاس في الراس، إلى الإخوة مؤيدي مؤامرة حكومة خارطة الطريق التي يتنخبها البرلمان. هل تعلمون أن البرلمان الآن مسيطر عليه من قبل حفتر بعد نقله إلى بنغازي؟، وأن 15‎%‎ من أعضاءه ثوار، و40 ‎%‎ من أعضاءه من أصحاب الفكر الأخضر، و55‎%‎ من أنصار حفتر؟”، وفقا لادعائه.

وأضاف “يعني النتيجة النهائية حكومة مسيطر عليها ويبقي حفتر مثل القذافي ورئيس الحكومة مثل البغدادي ياخد أوامره من حفتر، الحل هو الدستور أولا، ثم الانتخابات البرلمانية غير ذلك جهزوا أنفسكم للمشانق أيها الثوار. ومن يبقي حي. يعيش تحت الديكتاتورية العسكرية العائلة. بدون شرف وكرامة”، على حد زعمه.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهنقاري: جهزوا أنفسكم أيها الثوار للمشانق إذا تشكلت حكومة «خارطة الطريق» وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خارطة الطریق

إقرأ أيضاً:

حكومة كوردستان ترسي حجر الأساس لسد جديد في أربيل

حكومة كوردستان ترسي حجر الأساس لسد جديد في أربيل

مقالات مشابهة

  • [ نصيحة لك أيها السوداني أخوية … ؟؟؟ !!! ]
  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة
  • نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت
  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة وأرقامه الدقيقة
  • بمشاركة "أبل".. الإعلام والاتصالات تضع خارطة طريق لبناء علاقة استراتيجية طويلة الآمد
  • قانونية مستقبل وطن: مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان ترسم خارطة طريق لتنمية المواطن
  • قانونية «مستقبل وطن»: مبادرة «بداية» ترسم خارطة طريق لتنمية المواطن
  • خارطة بالمجسرات الأكثر ازدحاما في بغداد الان.. لا تسلكوها
  • متابعة ميدانية وحوكمة.. ننشر خارطة عمل الإدارات الصحية في دمياط
  • حكومة كوردستان ترسي حجر الأساس لسد جديد في أربيل