شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرباح نادك الفصلية تصعد 137بالمائة إلى 65 مليون ريال، الوطنية للتنمية الزراعية نادك ، نمو صافي الأرباح بعد الزكاة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح نادك الفصلية تصعد 137% إلى 65 مليون ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح نادك الفصلية تصعد 137% إلى 65 مليون ريال

الوطنية للتنمية الزراعية "نادك"، نمو صافي الأرباح بعد الزكاة والضريبة بنسبة 136.9% إلى 65.13 مليون ريال في الربع الثاني من العام 2023، قياسا على 27.49 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق.

وقالت الشركة في بيان لها على " تداول السعودية"، اليوم الأحد، إن نمو صافي الأرباح في الربع الثاني يرجع إلى ارتفاع إيرادات الشركة للربع الحالي إلى 786 مليون ريال بنمو نسبته 11.04% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق.

وانخفضت نسبة تكلفة المبيعات إلى الإيرادات خلال الربع الحالي بنسبة 10.61%، مقارنة بالربع المماثل من العام السابق ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى الزيادة في أسعار البيع.

وتابعت الشركة: "على الرغم من التغيرات في العناصر السابقة التي أثرت بشكل إيجابي على صافي ربح الشركة في الربع الحالي، إلا أن هناك عناصر أخرى أثرت سلبًا على صافي ربح الربع الحالي منها ارتفاع مصاريف البيع والتسويق بنسبة 20.29% ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى زيادة الإنفاق على أنشطة التسويق وتكاليف الصيانة والإصلاح".

وأشارت الشركة إلى تكوين مخصص ذمم مدينة أخرى بقيمة 18.50 مليون ريال سعودي نظراً لشكوك في تحصيل المبلغ.

وزادت المصاريف الأخرى بقيمة 19.66 مليون ريال خلال الربع الحالي نظراً للزيادة في خسارة إعدام الأبقار، بينما ارتفعت تكاليف التمويل خلال الربع الحالي بنسبة 50.40% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق نتيجة للزيادة في معدل الفائدة بسبب الزيادة في أسعار الاقراض بين المصارف السعودية (سايبور).

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح نادك الفصلية تصعد 137% إلى 65 مليون ريال وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الربع

إقرأ أيضاً:

بقيمة 295 مليون ريال.. ترسية المركز الحضاري بالقطيف لمدة 50 سنة

أعلنت بلدية محافظة القطيف عن ترسية عقد استثماري مركز الأمير سلطان الحضاري على الواجهة البحرية بمساحة 153,389م2، ولمدة 50 سنة، وذلك ضمن استراتيجية البلدية التنموية بتنفيذ البرامج والمبادرات السياحية وتحفيز الاستثمار لتعزيز جودة الحياة وتقديم افضل الخدمات للسكان والزائرين.
وجاءت ترسية المشروع بقيمة إجمالية 295,189.314 ريالًا ولفترة اعفاء 5 % من مدة العقد والتي تعادل 30 شهرا.
أخبار متعلقة الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيعلاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبرمكونات المركز الحضاري
ويضم مشروع المركز الحضاري بالقطيف سوق تراثي، شاليهات عائمة، اكواريوم، ستريب مول، نافورة راقصة، مطاعم عائمة، نادي الطفل، مسارات للدراجات، ملاعب رياضية، حلبة كارتنق، مركز ثقافي، مارينا، درايف ثرو، نادي صحي، ألعاب مائية.
وقالت البلدية، أن أهداف المشروع تنمية السياحة بمحافظة القطيف والمنطقة، وتحفيز الاستثمار، وتعزيز جودة الحياة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المركز الحضاري بالقطيف المركز الحضاري بالقطيف المركز الحضاري بالقطيف var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ويأتي ترسية مشروع مركز الأمير سلطان هذه بعد انطلاقته العمل فيه بالموقع في مرحلته الأولى في 10 شوال 1439 هجرية، الموافق 24 يونيو 2018 م، وقد تم المباشرة بالعمل فيه وقد حدد ذلك بأن يكون ذلك بمراحل، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى 10 ربيع الثاني 1442 هجرية وقد أنجزت المرحلة الأولى بنسبة 100 %.
وتجدر الإشارة بأن مركز الأمير سلطان ”المركز الحضاري“ بالقطيف يعتبر نقلة نوعية ثقافية حضارية في محافظة القطيف، ويتوقع أن يكون للمركز الحضاري أثر كبير من الناحية الاجتماعية والثقافية والعلمية في محافظة القطيف والمنطقة الشرقية، وسوف يوفر العديد من الفرص الوظيفية لأبناء المجتمع.
وتقدر التكلفة الإجمالية الانشائية والمعمارية في الجزء الثاني بقيمة 55 مليون ريال، والأعمال الميكانيكية تقدر بقيمة 15 مليون ريال، والأعمال الكهربائية تقدر بقيمة 20 مليون ريال، ويشمل أعمال تشطيب المبنى الرئيسية وهي الأعمال الانشائية والأعمال الميكانيكية والأعمال الكهربائية، وأعمال الموقع العام، ويتوقع الفراغ الجزء الثاني بعد طرحة خلال 3 سنوات.
يعتبر مركز الأمير سلطان الحضاري نقلة نوعية في المشهد الثقافي والحضاري لمحافظة القطيف، ومن المتوقع أن يكون له أثر كبير على الصعيدين الاجتماعي والثقافي والعلمي في المحافظة والمنطقة الشرقية بأكملها.

مقالات مشابهة

  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • أمير نجران يدشّن مشاريع للنقل بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال
  • صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • القيادة الذاتية الكاملة لتسلا جاهزة لأوروبا والصين أوائل عام 2025
  • صرف (426) مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • بقيمة 295 مليون ريال.. ترسية المركز الحضاري بالقطيف لمدة 50 سنة
  • تحذيرات من وصول عدد الشهداء إلى نصف مليون في حال استمرار الوضع الحالي في غزة
  • تحذيرات من وصول عدد الشهداء لنصف مليون حال استمرار الوضع الحالي في غزة