منوعات، شاهد الجمهور يحاصر محمد رمضان ويقتحم سيارته لالتقاط الصور معه،محمد رمضان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد رمضان خلال مروره .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد: الجمهور يحاصر محمد رمضان ويقتحم سيارته لالتقاط الصور معه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد: الجمهور يحاصر محمد رمضان ويقتحم سيارته لالتقاط...
محمد رمضان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد رمضان خلال مروره بسيارته من أحد الشوارع ومحاصرة الجمهور والمتابعين للسيارة  ومحاولة بعضهم الدخول من النوافذ لالتقاط الصور معه الأمر الذي دفع محمد رمضان لإيقاف سيارته والنزول والتقاط الصور مع الجمهور

محمد رمضان مقطع الفيديو عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) وهو يلتقط الصور التذكارية مع جمهوره داخل سيارته.

يذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يتجمهر حول محمد رمضان عدد كبير من محبيه، وقد سبق ونشر أكثر من فيديو مع جمهوره في مظاهرة احتفالية سواء بأغنياته أو أفلامه الجديدة. وفق (لها)اقرأ أيضًا..آخر تطورات أزمة بوستر فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان

وقبل أيام طُرح بوستر فيلم "ع الزيرو" الذي يستعد محمد رمضان لطرحه قريبًا، والذي كشف عن دراما إنسانية مؤثرة يتعرّض لها رمضان، خلال صراعه مع الزمن لإنقاذ حياة ابنه (منذر مهران)، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطِر، وهو من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل.

ويناقش فيلم " ع الزيرو" قضية مهمة؛ إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان السينمائية هو فيلم هارلي  الذي شارك في موسم عيد الفطر 2023، وتدور قصته عن شخصية محمد رمضان الذي يقوم بدور "هارلي" الذي يعود من إحدى دول الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، وينتمي إلى أفلام الأكشن.

محمد رمضان بجانب عدد من الفنانين من بينهم: مي عمر وأحمد داش ومي كساب ومحمود حميدة، ومن تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: الجمهور يحاصر محمد رمضان ويقتحم سيارته لالتقاط الصور معه وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)

أطلت الإعلامية والمودل ونجمة السوشيال ميديا الأولى في السودان, آلاء المبارك, على متابعيها في بث مباشر جديد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد جاء ظهور المودل الشهيرة باسم “لوشي” رداً على سخرية الجمهور من قصتها التي سردتها مع أفراد الدعامة السريع وأثارت بها ضجة واسعة.

https://www.facebook.com/reel/8036838829768416

وهاجمت حسناء السوشيال ميديا, الجمهور الذي أطلق تعليقات ساخرة اتهمها فيها بالكذب ومحاولة تجميل صورة الدعم السريع قائلة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان).

كما أعلنت “لوشي” وبحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, تضامنها ووقفتها مع القوات المسلحة, وقالت: (كامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل صحفية مقدسية ويقتحم حي البستان
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • تصرف غريب.. اتحاد غرب آسيا يحاصر الوفد العراقي للناشئين ويجبره على مغادرة الفندق
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها