سيطرت حالة من الصدمة والحزن على الوسط الفني والجمهور بعد وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 57 عامًا بشكل مفاجئ، وهى واحدة من أهم نجمات جيل التسعينيات، وتسببت وفاتها بشكل مفاجئ صدمة لجمهورها.

وفي هذا التقرير نطرح أبرز النجوم الذين رحلوا عن عالمنا في أعمار صغيرة.

 

نعيمة عاكف

 

رحلت الفنانة نعيمة عاكف عن عمر يناهز 44 عامًا، بسبب سرطان الإمعاء، وهي إحدى النجمات التي تميزت بتقديم كافة أنواع الفن سواء الرقص أو الغناء أو التمثيل.

 

 عبد الحليم حافظ

 

رحل العندليب عبد الحليم حافظ في عمر 48 عامًا، بسبب مرض البلهارسيا، واشتهر العندليب بصوته العذب الذى عشقه الجمهور المصري والعربى، كما أنه تميز في التمثيل فقد قدم في السينما 16 فيلما من أهم أفلام السينما المصرية.

 

 عمر خورشيد

رحل الفنان عمر خورشيد في عمر 36 عام، بعد تعرضه لحادث سير غامض، وهو شقيق الفنانة شريهان ودرس الموسيقى بالمعهد اليوناني.

 

 

هالة فؤاد

رحلت الفنانة هالة فؤاد في عمر 35 عام، بعد معاناة مع مرض السرطان، وهي إبنة المخرج أحمد فؤاد، وكانت متزوجة من الفنان أحمد زكي وأنجبت منه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل أيضًا في ريعان شبابه عن عمر 35 عام بسبب هبوط في الدورة الدموية.

 

 

علاء ولي الدين

رحل الفنان علاء ولي الدين عن عمر يناهز 40 عامًا بسبب مرض السكري، وتميز علاء ولي الدين بخفة ظله وقدم الكثير من الأعمال التي أسعدت الجمهور أبرزها، فيلم عبود على الحدود وفيلم الناظر الذي كان سببًا في معرفة الجمهور بالنجوم أحمد حلمي ومحمد سعد وشهرتهما في الكثير من الأعمال.

 

 

عامر منيب

رحل الفنان عامر منيب عن عالمنا في عمر 48 عامًا، ويعد من أهم نجوم الغناء الذين قدموا الكثير من  الأعمال الغنائية المتميزة، وهو حفيد الفنانة الراحلة ماري منيب، ورحل بعد صراعه مع مرض سرطان القولون.

 

 

 

مصطفى متولي

رحل الفنان مصطفى متولى عن عمر يناهز 51 عامًا، بعد أزمة قلبية مفاجئة وذلك بعد انتهائه من عرض مسرحية بودي جارد، وكان زوج شقيقة الفنان عادل إمام.

 

 

حسن الأسمر

رحل الفنان حسن الأسمر عن عالمنا في عمر يناهز 52 عامًا بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعدما شعر بآلام شديدة فجر يوم وفاته، وتم نقله إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، لكن توفي بعد ساعات من شعوره بالألم، وتوفي بشكل مفاجئ وشيعت جنازته من مسجد النور بالعباسية.

 

 

ممدوح عبد العليم

ورحل الفنان ممدوح عبد العليم في 5 يناير 2016 عن عمر يناهز الـ 60 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، بعد نقله على الفور إلى مستشفى الأنجلو ولكن وافته المنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر الفنانة شيرين سيف النصر نعيمة عاكف هالة فؤاد وفاة شيرين سيف النصر ممدوح عبد العليم عبد الحليم حافظ عن عمر یناهز عن عالمنا فی فی عمر

إقرأ أيضاً:

مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة

تلتقي الفنانة أصالة جمهور مهرجان قرطاج الدولي بعد غياب طويل، في دورته 58، التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي. 

 

تحيي أصالة الحفل الختامي للمهرجان في 17 أغسطس القادم على المسرح الأثري بمدينة قرطاج، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني. 

 

 

أطلقت إدارة مهرجان قرطاج الدولي  البوستر الرسمي للدورة الـ58، والتي تضم نخبة من نجوم الغناء العربي، وعددًا من العروض الثقافية والتراثية لـ تونس الخضراء.

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي في الفترة بين 18 يوليو حتى 17 أغسطس من العام الجاري.

الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي تأتي  بمفاجآت فنية غير متوقعة وعودة الفنانة أصالة إلى مسرح المهرجان بعد غياب أكثر من 10 سنوات، ومفاوضات مع القيصر كاظم الساهر والشاب خالد وغيرهم من أبرز نجوم الأغنية العربية.

جاءت الدورة الماضية من مهرجان قرطاج بقائمة من نجوم الفن من مختلف دول العالم، كما الفنان محمد حماقي حفله الأول بحشد جماهيري ضخم لم يشهده المهرجان سابقًا.

 

 يعتبر المهرجان من أهم المهرجانات العربية والأفريقية والعالمية وأعرقها، وتدور فعاليته في المسرح الأثري بقرطاج، الذي أعيد ترميمه في بداية القرن 20، وله طاقة استيعاب لأكثر من 12 ألف شخص، وتم تطويرها بعد ذلك لتشمل 20 ألفًا.

مقالات مشابهة

  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • عم «حاكم».. فيلسوف الضحك يغادر عالمنا بعد مسيرة استثنائية في فن الكاريكاتير
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"