صحافة العرب:
2024-09-16@19:11:30 GMT

تصادم 6 مركبات في عبدون يتسبب بازدحام مروري

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

تصادم 6 مركبات في عبدون يتسبب بازدحام مروري

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تصادم 6 مركبات في عبدون يتسبب بازدحام مروري، سواليف تسبب تصادم 6 مركبات بالقرب من نفق عبدون بالعاصمة عمان، صباح الأحد، بازدحام مروري وتباطؤ بحركة السير،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصادم 6 مركبات في عبدون يتسبب بازدحام مروري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصادم 6 مركبات في عبدون يتسبب بازدحام مروري

#سواليف

تسبب #تصادم 6 #مركبات بالقرب من نفق #عبدون بالعاصمة #عمان، صباح الأحد، بازدحام مروري وتباطؤ بحركة السير.

وقال مندوب إدارة #السير، أن كوادر السير تعاملت على الفور مع الأثر المروري الناتج عن الحادث، وإعادة #حركة_السير إلى طبيعتها.

وعللت إدارة السير سبب الحادث إلى #التتابع_القريب، داعية إلى عدم الانشغال واستخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصادم 6 مركبات في عبدون يتسبب بازدحام مروري وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصف أوكراني استهدف بيلغورود الروسية يتسبب في مقتل مواطن

أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية، فياتشيسلاف غلادكوف، مقتل امرأة في قرية بالمقاطعة الروسية جراء قصف أوكراني استهدف بيلغورود.

 وقال غلادكوف في تدوينة على تلغرام، ليل السبت، "لدينا مدني آخر قُتل في قرية بيزليودوفكا، قُتلت امرأة نتيجة قذيفة أصابت منزلًا بشكل مباشر".

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، يوم السبت، أن الدفاعات الجوية الروسية دمرت 19 مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعتي بيلغورود وكورسك خلال الليلة الماضية.

وذكرت الوزارة، في بيان، "خلال الليلة الماضية، تم التصدي لمحاولة قام بها نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بطائرات مسيرة على أهداف في الأراضي الروسية".

وأوضحت أنه "دمرت أنظمة الدفاع الجوي المناوبة 10 طائرات بدون طيار فوق أراضي منطقة كورسك و9 طائرات فوق أراضي منطقة بيلغورود".

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ.

وتتبع كييف أساليب إرهابية، في مقدمتها استخدام المسيرات الهجومية، والقصف المدفعي ضد المدنيين والمنشآت المدنية في روسيا، محاولةً صرف الانتباه عن فشل ما تسميه بـ "الهجوم المضاد"، والذي كانت أعلنت عنه في يونيوالعام الماضي.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات للاضطهاد في إقليم دونباس على يد نظام كييف.

مقالات مشابهة

  • استدعاء عدد من مركبات "تويوتا" و"لكزس"
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • الكواليس تتوالى.. مشادة وخطأ يتسبب باستبعاد نادر قمر الدولة
  • انجراف التربة يتسبب في انهيار ورش عمارة بمراكش (صور)
  • “ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • 13 ضحية إثر اصطدام 3 مركبات في المغير
  • خلال 24 ساعة.. إليكم حصيلة حوادث السير
  • قصف أوكراني استهدف بيلغورود الروسية يتسبب في مقتل مواطن
  • خطوط السير للفعالية النسوية للمولد في الكلية الحربية .. صنعاء